رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سقوط المتهمين بسرقة مجوهرات من شقة سيدة بالشروق

كشف رجال مباحث الشروق تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، لغز سرقة مجوهرات من داخل شقة أحد السيدات وضبط مرتكبي الواقعة.

 

تلقى المقدم محمد صقر رئيس مباحث قسم شرطة الشروق، بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من (إحدى السيدات- مقيمة بدائرة القسم) بأنها عقب عودتها لمسكنها اكتشفت سرقة (كمية من المشغولات الذهبية - مبلغ مالى) من داخل الشقة سكنها، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

 

على الفور تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، الذي أمر بتشكيل فريق بحث عالي لمستوى شكف غموض الواقعة.

 

وانتقل كلا من الرائد كريم الجمل وكريم علام معاوني مباحث الشروق لمكان البلاغ، تبين من الفحص سلامة جميع منافذ الشقة وأمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين - مقيمين بدائرة القسم).

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما من خلال أحد الأكمنة التي أعدت لهما بمعرفة الرائد أبوزيد عاصم والرائد مهاب إبراهيم معاوني

مباحث الشروق، حال استقلالهما سيارة ملاكى ملك أحدهما.

 

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة بأسلوب (التسلق) وأقر أحدهما بأنه نظرًا لاعتياد المجنى عليها الاستعانة به لتوصيلها بإستخدام السيارة المشار إليها، عقد العزم على سرقتها، وعقب ذلك استعان بالآخر لتنفيذ مخططه، وتمكنا من الدخول إلى الشقة بأسلوب التسلق وإستوليا على المسروقات المشار إليها ولاذا بالفرار.

 

وبمواجهة الثانى بما جاء بأقوال الأول أيدها.. وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكن أحدهما، وكذا ضبط مبلغ مالى من متحصلات الواقعة، وأقرا بإنفاقهما باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.

 

بإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات وإتهمتهما بالسرقة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.