رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قرارات النيابة مع ديلر مواد المخدرة بالجيزة

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها مع عاطل لاتهامه بالإتجار فى المخدرات، وطلبت النيابة باستعجال تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وأوضحت أن المتهم أقر بأنه يخزن المخدر بمنزله، لحين ترويجه بين زبائنه، وأرشد عن هوية عاطل مقيم بالجيزة يتحصل منه على المخدر، ليتولى الاتجار به وترويجه.


وتم ضبط المتهم فى كمين أعده له رجال المباحث بقسم شرطة بولاق الدكرور، بعد أن توصلت التحريات إلى تورطه فى الاتجار بالمواد المخدرة.


وفي سياق آخر تمكن ضباط شرطة التموين بمحافظة سوهاج من ضبط 120 لتر بنزين 80 مدعم قبل بيعها في السوق السوداء لتحقيق ارباح غير مشروعة ، تحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفي واقعة ـأخري نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية

في كشف ملابسات واقعة اختفاء صاحب شركة في المنوفية ، وتبين أن حاصل علي بكالوريوس و6 اشخاص اخرين وراء اختطاف المجني عليه لوجود خلافات مالية بينهما ،ولدي محاولة المختطف الهروب منه سقط من أحد الطوابق ولقي مصرعه متأثرا بجرحه وقاموا بدفنه وصب الاسمنت في جثته، وتم القاء القبض علي احد مرتكبي الواقعة وجاري ملاحقة الباقيين.

تفاصيل الواقعة كانت بورود بلاغ  لقسم شبين الكوم بأمن المنوفية من سائق بغياب شقيقه سن 36 مالك شركة توريدات - مقيم دائرة القسم  عقب خروجه من مسكنه