رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بث مباشر اليوم تابع لايف بدوري أبطال أفريقيا 2021

بوابة الوفد الإلكترونية

تابع لايف مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بث مباشر يلا شوت اون لاين،  يفتتح نادي الزمالك مشواره الأفريقي بمواجهة قوية مع مولودية الجزائر مساء اليوم الجمعة 12 فبراير 2021، على استاد القاهرة الدولي، في قمة عربية ضمن افتتاح منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2021، والذي يشاركهما في نفس المجموعة الترجي التونسي وتانجيت السنغالي.

التغطية الحية والمباشرة لـ مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD7 بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

وتنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر اليوم الجمعة 12/2/2021 عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر،العاشرة بتوقيت السعودية.

 

لمشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بث مباشر <>اضغط هنا >> 

 

لمشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بث مباشر  اضغط هنا >> 

رابط مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بث مباشر اون لاين بالجودة العالية، قبل بداية اللقاء بقليل، لكي تبقوا على متابعة متواصلة لهذه المواجهة المنتظرة في مباريات دوري أبطال أفريقيا 2020-2021.

مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بث مباشر

 

ويمر الزمالك بحالة من عدم الاستقرار داخلياً أو من ناحية الملعب والنتائج، فبداية من أزمتي التجديد لفرجاني ساسي وطلب تغيير مدرب الحراس، إلى النتائج الغير مستقرة، بعدما حقق الابيض عدد من الانتصارات المتتالية تعرض بعدها إلى هزيمة مفاجأة من غزل المحلة.

ويسعى جايمي باتشيكو المدير الفني البرتغالي للقلعة البيضاء لمصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام المحلة والتفريط في الانفراد بالصدارة في ظل تعثر الأهلي قبل السفر للمونديال الذي حصد فيه البرونزية، وقال باتشيكو أنه درس المنافس جيداً وأنه يحترم فريق مولودية الجزائر ولكنه يمتلك لاعبين كبار ومحترفين، لذلك فهو لديه ثقة كبيرة في تقديم مباراة جيدة أمامهم وأنه يجهز مفاجأة لهم في المباراة.

وعلى الجانب الآخر تعرض فريق مولودية الجزائر لنتائج

سيئة محليا مما أدى إلي تعيين عبدالقادر عمراني بعد إقالة المدرب السابق، ويسعى عمراني لتحقيق الفوز في القاهرة رغم علمه بصعوبة اللقاء، كما صرح قائد الفريق عبدالرحمن حشوم وقال إننا جئنا من أجل الفوز على الزمالك, نعلم أن الزمالك فريق كبير، وسنلعب المباراة على استاد القاهرة (وش السعد) على الجزائر، وحصلنا فيه على بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، ومتفائلون اليوم، فيبدو أن الفريق الجزائري لن يكون سهلاً خارج الديار.
تاريخيا لم يلتق الفريقان من قبل في مختلف البطولات، وتعد مواجهة اليوم هي الأولى من نوعها.

تشكيلة الزمالك أمام مولودية الجزائر

حراسة المرمي : محمد أبو جبل
خط الدفاع : حازم إمام – محمود علاء – محمود الونش – عبد الله جمعة
خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور_ فرجانى ساسى_ يوسف اوباما احمد زيزو
خط الهجوم : مروان حمدي

انطلق الشوط الاول من مباراة الزمالك ومولودية الجزائر وسط حذر من جانب الفريقين، لكن الفريق الأبيض صاحب الأرض يضغط بشكل كبير على خصمه من أجل تسجيل هدف مبكر.

 

 

لمشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بث مباشر <>اضغط هنا >> 

 

لمشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بث مباشر  اضغط هنا >>