رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دكتور إسماعيل العربي مديرًا لفرع هيئة الرعاية الصحية بالأقصر

لاقى قرار تكليف الدكتور إسماعيل العربي، مديرا  لفرع هيئة الرعاية الصحية بالأقصر، استحسان الأطقم الطبية وكذا المواطنين باعتباره أحد القيادات الشبابية بمحافظة الأقصر.

 

والدكتور إسماعيل العربي، تخرج في كلية الطب جامعة أسيوط، وتدرج في المهام الوظيفية، فشغل رئيس قسم الكلى بمستشفى الأقصر الدولي، وعين نائب مدير عام المستشفى، ثم مدير عام المستشفى.

 

وكان الدكتورأحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة قد اصدر قراراً بتكليف العربي مديرًا لفرع الهيئة بمحافظة الأقصر .

 

كما عقدالدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، اجتماعًا مع قيادات ومديري فرع هيئة الرعاية الصحية بمحافظة الأقصر، وذلك بالمقر الرئيسي للهيئة.

 

جاء ذلك عقب زيارات قيادات ومديري إدارات فرع هيئة الرعاية الصحية بالأقصر إلى فرع الهيئة والمنشآت الصحية التابعة لها ببورسعيد، بهدف تبادل الخبرات واكتساب المعرفة

ونقل التجارب الناجحة من تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة بورسعيد إلى محافظة الأقصر، ثاني محافظات المرحلة الأولى لتطبيق المنظومة الجديدة.

 

وقدم د. أحمد السبكيدكتور إسماعيل العربي مديرًا لفرع هيئة الرعاية الصحية بالأقصر التهنئة إلى قيادات ومديري إدارات فرع هيئة الرعاية الصحية بالأقصر على توليهم المناصب القيادية بالفرع متمنيًا لهم التوفيق في عملهم الجديد، ومؤكدًا على ثقته في تحملهم المسئولية والعمل الجاد نحو توفير رعاية صحية شاملة لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد في الأقصر بأعلى مستويات من الجودة ووفق أحدث المعايير الدولية.