رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك والأهلي وبيراميدز يصدمون حسام البدري بسبب معسكر المنتخب في مارس

دخل حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم في أزمة بسبب معسكر شهر مارس المقبل استعدادًا لمواجهة كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.
ويرغب حسام البدري مدرب المنتخب في مد فترة المعسكر وبدايته قبل موعد الأجندة الدولية الرسمي بخمسة عشر يومًا نظرًا لأن المنتخب لم يتجمع منذ فترة لذلك كانت هناك رغبة في مد فترة التجمع استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

ورفض مسؤولوا الأهلي والزمالك وبيراميدز  فكرة البدري بتقديم موعد المعسكر خاصة وأن الثلاثي لديهم ارتباطات إفريقية سواء في دوي الأبطال بالنسبة للأهلي والزمالك أو في الكونفدرالية بالنسبة لفريق بيراميدز .
ويرتبط الزمالك بمواجهة الترجي التونسي بالجولة الرابعة من دوري الأبطال يوم 16 أو 17 مارس المقبل، بينما يلعب الأهلي خارج مصر في نفس الفترة أمام فيتا كلوب بطل الكونغو، ونفس الأمر بالنسبة لفريق بيراميدز الذي سيكون لديه مواجهة مهمة في الكونفدرالية .

كان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قد حدد الفترة من 23 حتى 31 مارس المقبل موعدًا للتوقف الدولي وهو ما دفع حسام البدري إلى طلب الحصول على أسبوع إضافى، خاصة أن المنتخب لم يتجمع منذ نوفمبر

الماضي، إلا أن ارتباطات الأهلي والزمالك وبيراميدز الإفريقية ستكون حائلًا دون تحقيق طلب البدري خاصة وأن القوام الأساسي للمنتخب يعتمد على لاعبي الثلاثي. 
وفي نفس السياق رفضت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة طلب البدري أيضًا حتى لا تكون هناك زيادة في عدد المباريات المؤجلة من الدوري مما يهدد استقرار المسابقة التي ستستمر إلى ما بعد دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو في منتصف العام الجاري.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن جزر القمر صاحب المركز الثاني، جمعها من أربع مباريات حيث تعادل في مبارتين أمام كل من كينيا وجزر القمر قبل الفوز في مبارتي توجو ذهابًا وإيابًا ، ويحتاج منتخب مصر لنقطة واحدة للتأهل رسميًا لبطولة أمم أفريقيا 2022 .