رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الإعدام لعامل والمؤبد لـ 3 آخرين قتلوا سائق توك توك بالإسكندرية

 محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار بليغ عبد العزيز عبدالله رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار عبد المعطي محمد هاشم والمستشار أمير مجدي منير وسكرتير الجنايات إبراهيم محمد غريب بالإعدام للمتهم " ص.ا.م" والسجن المؤبد لكل من " ك.ح.ح" و " إ.ال.م" و " ع.ال.ع" لاتهامهم في قتل المجني علية " م.م.م".


 

تعود أحداث الواقعة في القضية رقم 39615 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة أول العامرية عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم أول العامرية يفيد بالعثور علي جثة شخص في أحد المصارف بدائرة القسم .



كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة أول العامرية قيام كل من " ص.أ.م" 35 سنة عامل خضار و" ك.م.ح" 26 سنة عامل بشركة الغاز و" إ.ال.م" 31سنة تاجر و" ع.ال.م" 30 سنة نجار مسلح عقدوا النية حيث قام المتهم الأول بإعداد خطة وتقسيم الأدوار على جميع المتهمين لاصطياد فريسته والتخلص منها فتوجه بقيام المتهم الثاني والثالث بالتوجه لموقف التكاتك بمنطقة كوبري شربات

وطلبوا من المجني عليه " م.م.م" توصيلها إلى منطقة كوبري الحويحي وعقب وصولهم للمكان المحدد فؤجي المجني عليه بتعدي المتهمين علية بالضرب حتى فارق الحياة .

 

وتبين من تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين بحمل جثة المجني عليه داخل التوك توك وإلقائه بترعة العشرين محل العثور عليها وقام المتهم الأول بالاستيلاء على الهاتف المحمول ومبلغ مالي قدرة 170 جنيها وعقب ذلك توجه المتهمين إلى قرية الإيمان بمنطقة شمال التحرير بيع التوك توك الخاص بالمجني عليه .

 

وعقب تقنين الإجراءات تم تشكيل فريق بحث لضبط المتهمين وبعرضهما على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهمين.