رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة كفر الشيخ الدولية للغات

تفقد محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين وعمرو البشبيشي نائب المحافظ اليوم الثلاثاء المدرسة الدولية الحكومية لمتابعة الانتهاء من الأعمال الجارية بالمدرسة، ورصفها بالانترلوك، مشدداً على سرعة الانتهاء من الأعمال والتجهيزات بالمدرسة، وتجهيز الحدائق والملاعب، وحمام السباحة.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ والمهندس أحمد عبدالكريم مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بكفر الشيخ.
وشدد محافظ كفرالشيخ، على ضرورة سرعة إنهاء اللمسات الأخيرة بالمدرسة وجاهزيتها من مبانى ومعامل وأثاث، تمهيداً لافتتاحها بدء من الفصل الدراسي الثاني .
وأوضح  نورالدين أن المدرسة الدولية الحكومية تضم 3 مراحل تعليمية من الروضة حتى المرحلة الثانوية، وهي مدرسة لغات دولية حكومية متاحة

لكل أبناء المحافظة، مشيرًا أن بها 43 فصلاً، وتستقبل أبناء المحافظة من كافة المراكز لمن يرغب من أولياء الأمور، وأنه يعتبرها بمثابة جامعة، تضاهي المدارس الدولية الخاصة بالقاهرة.
وأضاف المحافظ أنه تم الانتهاء من تجهيز كافة الفصول، والمسرح المدرسي، موجهاً الشكر لكل العاملين الذين يبذلون جهوداً للانتهاء من الأعمال بها، مؤكداً أن المدرسة متاحه لكل أبناء المحافظة من كافة المراكز،وتم إنشاؤها لتكون افضل من اي مدارس بالمحافظات الأخرى.