رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اتحاد المستثمرين: إنشاء موقع رسمى للاتحاد ومنصة بيع الكترونية

 

 كشف الدكتور محرم هلال رئيس الاتحاد العام لجمعيات المستثمرين خلال اجتماع مجلس الإدارة، الذى تم عقده بمقر الاتحاد اليوم أهمية إنشاء المنصة الإلكترونية لكونها مطلب هام خلال تلك المرحلة، فضلًا عن إنشاء موقع للاتحاد يكون بمثابة نافذة لعرض اخر الأخبار عن الاستثمار والمستثمرين، وعرض عن المشروعات والانشطة التى يقوم بها الاتحاد.

وقال المهندس أسامة حفيلة النائب الاول لرئيس الاتحاد:" إن البيع "اون لاين " يهدف لتحقيق التكامل الصناعى بين اعضاء الاتحاد , و الترويج لمنتجات المصانع والشركات الكبرى التى ستنضم للمنصة". بالإضافة إلى عرض احتياجات المصانع و الشركات من ادوات ومواد خام.

وأشار إلى أن هذا الامر سيساهم فى حل ازمة الصناعة، ومن المتوقع أن يحقق نجاح باهر فور تطبيقه , لكن هذا الامرلن ينجح الا إذا كان هناك تعاون بين جمعيات المستثمرين و الاتحاد العام للجمعيات

, على ان يبدأ هذا المشروع بعرض 100 سلعة على الاقل على المنصة , واكد اسامة حفيلة انه تم التعاون مع شركة تواصل بالبنك الاهلى لانجاز المشروع , ويتم الان دراسة كيفية التعاون فى إنشاء المنصة , وتم منح شهر لاطلاق بوابة الاتحاد أولا , ثم إطلاق المنصة بعد ثلاثة أشهر .

 كما تم خلال الاجتماع اقتراح عدة أسماء للمنصة مثل " اشترى دوت كوم " او صنع فى مصر دوت كوم "  على أن يتم الاتقاف على الاسم النهائى للمنصه قبل إطلاقها .