رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الدكتورة كريمة حامد وكيل صحة سوهاج الجديدة تبدأ مهام عملها بالمديرية

بدأت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بمحافظة سوهاج مباشرة مهام عملها  اعتبارا من يوم الخميس الموافق 4 من شهر فبراير الجاري حيث تفقدت الإدارات المختلفة بمبني مديرية الصحة رافقتها خلال جولتها الدكتورة رجاء حسين وكيل مديرية الصحة وعدد من مديري الإدارات المختلفة بالمديرية .
وقامت وكيل الوزارة أيضا بالمرور علي مستشفى المنشاه  المركزي جنوب محافظة سوهاج وعدد من الوحدات الصحية التابعة للمركز  مؤكدة على تقديم خدمة طبية لجميع المرضي وكذلك رفع كفاءة الأداء الصحي بالمحافظة.


واستأنفت "حامد" عملها في اليوم التالي حيث تابعت  مرورها على مستشفيات المحافظة فتم المرور على مستشفى سوهاج العام ومستشفى الصدر للوقوف على  مستوي الأداء بتلك المستشفيات والتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمرضي وعقدت عدة اجتماعات في نهاية اليوم مع عدد من مديري المستشفيات.


كما تفقدت وكيل الوزارة مستشفى أخميم المركزي شرق محافظة سوهاج للإشراف واتمام الإجراءات التي تمت داخل المستشفي حيث تم نقل وحدة الكلى من المبنى القديم المقرر إزالته إلى مبنى

آخر داخل المستشفى بالدور الأرضي "مقر مؤقت" .


جدير بالذكر أن المكان الجديد يخدم 70 مريض غسيل كلوي وبإجمالي عدد اسرة 25 سرير وعدد 22 جهاز غسيل كلوي .


وتابعت الدكتورة كريمة حامد تركيب وحدة معالجة مياه تستوعب تشغيل أجهزة حتي 32 جهاز وكذلك تقديم خدمات الغسيل الكلوي للمرضى خلال الشفت الصباحي وإتمام إجراءات النقل واستمعت لعدد من المرضى لمعرفة مدي رضاهم علي الخدمة المقدمة .


وتفقدت وكيل الوزارة و تم وحدة الpcr وباقي اقسام المستشفى المختلفة وعقب المرور تم الإجتماع بمديري عموم المديرية ومديري الإدارات الفنية بالمديرية واختتمت يومها بالمرور علي مستشفى حميات سوهاج لمتابعة سير العمل بها .