رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين عبد العزيز تشارك جمهورها صورة من كواليس تصوير "اللي مالوش كبير"

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز، جمهورها ومتابعيها صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل "اللي مالوش كبير"، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام". 

 

اقرأ .. ياسمين عبدالعزيز تكشف عن شخصيتها في مسلسلها الرمضاني (اللي مالوش كبير)

 

وعلقت "ياسمين" على الصورة: "غزل .. اللى مالوش كبير"، ونالت الصورة إعجاب العديد من جمهورها ومتابعيها متغزلين في إطلالاتها وجمالها.

 

 

مسلسل "اللى ملوش كبير" بطولة النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، للتحضيرات الأولية للعمل، المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2021، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى.

 

ويعقد مخرج العمل مصطفى فكرى جلسات عمل مع حسام شوقى مدير عام شركة سينرجى المنتجة للعمل، بالإضافة لبطلي المسلسل أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز والمؤلف عمرو محود ياسين، للوقوف على التفاصيل المبدئية ، فضلاً عن التحضير للشخصيات الرئيسية والثانوية ، كما تجرى الشركة حاليًا إبرام باقى التعاقدات من أجل

البدء في تصوير المسلسل فور الانتهاء من كل التفاصيل.

 

وسبق وشارك الفنان أحمد العوضي الفنانة ياسمين عبدالعزيز بطولة مسلسل "لآخر نفس" ، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف.

 

يذكر أن النجمة ياسمين عبد العزيز، كانت قد شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، والذي لاقى نجاحاً جماهيراً كبيرا، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، إنتاج سينرجي-تامر مرسي وبطولة ياسمين ‏عبد ‏العزيز، كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغني، ليلى عز العرب، تارا عماد، كارولين عزمي، سليمان عيد، إيمان ‏سيد ‏وبدرية طلبة.