رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سر طرد محمد رمضان من عزاء عزت العلايلي| سبب خلافه معه قبل وفاته

النجم القدير الراحل
النجم القدير الراحل عزت العلايلي و الفنان محمد رمضان

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة أنباء عن طرد الفنان محمد رمضان من عزاء النجم القدير الراحل عزت العلايلي، بعدما تعدى نجل "العلايلي" عليه بالضرب، ما أثار حالة من الدهشة بين جمهور الثنائي متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضًا .. السبب الحقيقي وراء وفاة عزت العلايلي

 

حقيقة طرد محمد رمضان من عزاء عزت العلايلي

وحسبما ذكرت عدة مصادر إعلامية، نفى "محمود العلايلي" خبر طرد الفنان محمد رمضان من عزاء والده، لافتًا إلى أنه لم يحضر العزاء من الأساس، و أوضح أنه حتى إذا كان حضر العزاء فلن تطرده الأسرة، حيث قال: "عمرنا ما نعمل حاجة زي كده، ومفيش خلاف أصلا علشان الناس تقول كده".

 

 

سبب خلاف محمد رمضان و عزت العلايلي

يُشار إلى أن الفنان الكبير الراحل عزت العلايلي قد هاجم محمد رمضان، قبل وفاته، على هامش تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ36، مؤكداً أنه لا يوجد في الفن ما يسمى نمبر وان، وأن محمد رمضان ما هو إلا مريض بالشهرة رغم أنه يتمتع بموهبة كبيرة، ليرد عليه "رمضان" قائلاً: "عزت العلايلي يقول ما يريد، فهو أستاذنا، وله تاريخ كبير من الفن".

 

موضوعات ذات صلة .. فيديو.. عزت العلايلي يكشف حقيقة وصفه لمحمد رمضان بمريض شهرة

 

وفاة عزت العلايلي عن عمر ناهز 86 عاماً

جدير بالذكر أن فارس الدراما العربية الفنان الراحل عزت العلايلي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة في منزله بعد معاناة من أمراض الشيخوخة وليس بسبب فيروس كورونا كما

يعي البعض، حسبما ذكر الدكتور أشرف زكي نقب المهن التمثيلية، لافتًا إلى أنه تواصل معه منذ يومين بالضبط، وكان في حالة صحية جيدة، حسبما أفادت عدة مصادر صحفية.

 

 

ما لا تعرفه عن عزت العلايلي

عزت العلايلي ممثل مصري من مواليد 15 سبتمبر 1934 - 5 فبراير 2021،  ولد في حي باب الشعرية بالقاهرة، حاصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحيةعام 1960، لكنه لم يبدأ مسيرته التمثيلية فور تخرجه بسبب رعايته لأخواته الأربعة بعد وفاة والده، عمل لفترة كمعد برامج تلفزيونية، قبل أن تأتيه الفرصة من خلال فيلم "رسالة من امرأة مجهولة" عام 1962 والذي كان بمثابة بدايته السينيمائية.

 

 

تعددت أعماله الفنية بعد ذلك ليشارك في عشرات الأعمال ما بين السينما والتلفزيون، حيث أنه قدم ما يقرب من 160 دوراً  على مدى رحلته الفنية فقدم "العلايلي" الكثير من الأدوار السينمائية أبرزها "الأرض" و"الاختيار" ليوسف شاهين، وفيلم "السقا مات" للمخرج الراحل صلاح أبو سيف، كما قدم أدورا بارزة في التلفزيون كذلك.