رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) سعر Dogecoin يشتعل بعد تغريدة إيلون ماسك عن مستقبل العملات المشفرة

إيلون ماسك Elon Musk
إيلون ماسك Elon Musk

قاد إيلون ماسك Elon Musk، الرئيس التنفيذي في Tesla و SpaceX، سعر عملة دوجكوين المشفرة بنسبة تصل إلى 35% مع سلسلة من التغريدات، السبت.

 

(اقرأ أيضًا) ظهر عليه إيلون ماسك.. ما هو تطبيق الدردشة الصوتية Clubhouse

 

بلغت العملة الرقمية أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 0.065448 دولار، بزيادة حوالي 35% من أدنى مستوى لها في 24 ساعة عند 0.048356 دولار، وفقًا لـ CoinDesk، انخفض سعر العملة المشفرة مرة أخرى في وقت لاحق قبل أن يرتفع مرة أخرى إلى مكاسب بنسبة 25%.

 

(شاهد) إيلون ماسك يشارك صورة نادرة لابنه X Æ A-XII

 

وقال الموقع إن عوائد العام حتى تاريخه على العملة المشفرة بلغت حوالي 1032.91٪. بلغت القيمة السوقية للعملة المشفرة حوالي 7.81 مليار دولار في وقت مبكر من يوم الأحد.

نشر إيلون ماسك مساء السبت استطلاعًا على موقع تويتر يطلب فيه من متابعيه البالغ عددهم 45.8 مليون أن يختاروا "عملة الأرض المستقبلية".


قدم خيارين: "Dogecoin إلى Moooonn" أو "جميع العملات المشفرة الأخرى مجتمعة"، نتج عن الاستطلاع أن 71.3% من 2.4 مليون ناخب قالوا إن "Dogecoin to the Moooonn" سيكون مستقبل العملة.

 

في الأسبوع الماضي، أرسل ماسك العملة بنسبة 59٪ بسلسلة أخرى من التغريدات، حيث أطلق على Dogecoin اسم "تشفير الناس"، لقد عزز أيضًا عملة البيتكوين، وكان مؤيدًا صريحًا لمجموعة Reddit Wall Street Bets، استفاد Dogecoin من الهوس الذي تحركه تلك المجموعة.


قبل منتصف الليل بقليل في كاليفورنيا، أضاف ماسك تغريدة أخرى، مبنيًا على صورة ميم نشرها الأسبوع الماضي، في 4 فبراير، نشر رسماً ممزقاً من فيلم The Lion King.