رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان أبيض مجسم.. ريا أبي راشد تخطف أنظار جمهورها بإطلالة كلاسيكية

نشرت الإعلامية ريا أبي راشد صور جديدة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ،أثناء إستضافتها في إحدي الفنادق الشهيرة بدبي .

 

ريا أبي راشد تستعرض قوامها بفستان أبيض ساحر

وأبرزت "ريا" جمالها ورشاقتها من خلال فستان مجسم، مكشوف الأكمام ذا اللون الأوف وايت وعلي الجانبين باللون الأسود ، وإنتعلت حذاء أسود ذا كعب عالِ ،مما أعطاها مظهر كلاسيكي أنيق، ولم تُبالغ أبي راشد في التزين بالمجوهرات الكثيرة ، حيث إكتفت بأقراط منسدل منه حبة اللؤلؤ المميزة و المناسب لإطلالتها ، وساعة متوسطة الحجم ذات اللون الفضي .

 

اقرأ أيضًا .. فيديو .. ريا آبي راشد برفقة ابنتها خلال عطلتها

 

أما من الناحية الجمالية ، إعتمدت أبي راشد تسريحة شعر بسيطة ، حيث تركت خصلات شعرها البنية منسدلاً علي كتفها بشكل طبيعي وجميل ، بينما إختارت الأحمر الصاخب كأحمر شفاة ، ليعطي روح ولمسه مميزة لإطلالتها ، مع القليل من الماسكرا لرموشها .

 

 

ما لا تعرفه عن ريا أبي راشد

أطلقت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، الموسم العاشر الجديد من برنامجها سكووب، والذي يتم عرضه عبر قناة MBC2، وظهرت بأكثر من لوك مختلف تماماً عما أطلت به من قبل على الشاشة لتجذب إنتباه المشاهدين .

 

 

و يذكر أن برنامج Scoop With Raya، قد بدأ عرضه منذ عام 2005، وقدمت خلاله 9 مواسم، ويعد من أهم البرامج الفنية التي تعرضها شاشة MBC2، ليدخل البرنامج في موسمه العاشر ليكمل مسيرة نجاحه، وهو دليل كاف على النجاح الكبير الذي حققته الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد، والتي تعد أول إعلامية عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، طوال تلك السنوات الماضية.