عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بإطلالة ملائكية.. هدى المفتي تتألق بالأبيض في أحدث ظهور

شاركت الفنانة هدى المفتي جمهورها بصورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ،وتألقت المفتي بإطلالة ملائكية حيث ارتدت بلوزة فضفاضة بأكمام واسعة باللون الأبيض مما أبرز رقتها وأناقتها.

 

اقرأ أيضًا.. بعد بدء تصويره .. هدى المفتي بطلة مسلسل "تحقيق"

أما من الناحية الجمالية لم تتكلف هدى في وضع المكياج واكتفت بإظهار جمال ملامحها الطبيعية ،كما اختارت لخصلات شعرها الأسود الطويل تسريحة بسيطة فتركته متطايرًا على وجهها بنعومة مما أضفى رقة على إطلالتها ،ولم تبالغ المفتي في ارتداء الإكسسوارات واكتفت بوضع قلادتين .

جدير بالذكر أن هدى المفتي هي ممثلة مصرية شابة، لفتت إليها الأنظار سريعًا كوجه جديد يحمل ملامح مصرية مميزة، في أول ظهور تلفزيوني لها

بشخصية نادين في مسلسل هذا المساء للمخرج تامر محسن في رمضان 2017،ليتوالى بعد ذلك ظهورها في العديد من الأعمال، سواء التلفزيونية أو السينمائية.

واقترن اسم هدى المفتي بأسماء نجوم ومخرجين لامعين، من خلال العديد من الأعمال الناجحة سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية، من بينها مسلسل كإنه امبارح، من إخراج حاتم علي، ولدينا أقوال أخرى، بطولة يسرا، وإخراج محمد علي، وفيلمي رأس السنة الذي كتبه محمد حفظي، وبنات ثانوي الذي أخرجه محمود كامل.