رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الليلة.. الأهلى يتسلح بالخبرة لقتل طموح الدحيل في مونديال الأندية

 تتجه الأنظار فى السابعة والنصف مساء الیوم الخمیس «بتوقیت القاهرة» إلى ملعب المدینة التعلیمیة بالعاصمة القطریة الدوحة لمتابعة اللقاء المرتقب بین الأهلى بطل أفریقیا والدحیل بطل الدورى القطرى فى بطولة كأس العالم للأندیة.
 یصعد الفریق الفائز من هذه المواجهة الموندیالیة إلى نصف نهائى البطولة فى مواجهة قویة ضد بایرن میونیخ الألمانى بطل أوروبا.
 یسعى الأهلى لتحقیق الفوز على الدحیل بعدما ذهب إلى قطر قبل انطلاق البطولة بستة أیام كاملة على متن طائرة خاصة برئاسة محمود الخطیب رئیس إدارة الأهلى، كما أن الفریق خاض تدریباته على ملاعب جامعة قطر وسط حالة من التركیز والسریة التامة قبل انطلاق مشوار الموندیال.
ویدخل الأهلى المباراة بصفوف شبه مكتملة بعد اختیار قائمته النهائیة للموندیال، والتى خلت من بعض اللاعبین على رأسهم ولید سلیمان وناصر ماهر للإصابة ورامى ربیعة ومحمود وحید والحارس حمزة علاء لأسباب فنیة.
واشتكى المغربى بدر بانون مدافع الأهلى من الإصابة فى المران قبل الأخیر

بعد أن تعرض اللاعب لكدمة قویة فى كاحل القدم بحسب تأكیدات سید عبدالحفیظ مدیر الكرة، بینما اكتملت جاهزیة الثنائى محمد هانى وحسین الشحات.
 الدحیل بقیادة مدربه الفرنسى صاحب الأصول الجزائریة صبرى لاموشى یبحث عن تحقیق الفوز على الأهلى فى مشاركته الأولى بموندیال الأندیة.
 ویعول الدحیل على تشكیلته التى تضم الحارس صلاح زكریا وأمامه رباعى خط الدفاع المغربى المهدى بنعطیة وأحمد یاسر المحمدى وإسماعیل محمد وسلطان آل بریك بینما یقود خط الوسط لویس مارتن وبجواره الإیرانى على كریمى وعلى الأطراف البرازیلى دودو والبلجیكى إیدمیلسون مع ثنائى الهجوم المعز على هداف أمم آسیا والكینى مایكل أولونجا.