رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد غياب خمس سنوات..إنبي يحقق فوزًا ثمينًاعلي بيراميدز في الدورى

فاز فريق إنبي علي نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدورى المصرى الممتاز.

ولم يفز إنبي علي نظيره بيراميدز" الأسيوطي سابقًا" ، منذ إبريل من عام 2015، أي قرابة الخمس سنوات، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدورى الممتاز.

افتتح اهداف المباراة فريق بيراميدز بالدقيقة 7، من تسديدة صاروخية من محمود وادي من يمين منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

وفي الدقيقة 45، استطاع فريق إنبى أن يحرز هدف التعادل عن طريق لاعبه رامي صبري، من ركلة جزاء نفذها اللاعب ببراعة، لتسكن شباك شريف أكرامي حارس مرمي بيراميدز.

وبعدها بدقيقتين، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجل فريق إنبي هدف التقدم والثاني له، وجاء الهدف بعد كرة عرضية من مصطفى دويدار من جهة اليسار قابلها جون أوكويي إيبوكا بتسديدة من على

حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 48، أضاف إنبي الهدف الثالث، بعد انفراد تام بالمرمى من دينوبيتر جودي اتبعه بتسديدة من داخبل منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

فيما استطاع بيراميدز أن يضيف الهدف الثاني له في المباراة وتقليص الفارق عن طريق لاعبه الجديد الإرجواني ديجو رولان في الدقيقة 63، الذي أحرز الهدف من الوضع نائمًا.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد إنبي ثلاث نقاط ليصل إلي النقطة 16 محتلا المركز الخامس في ترتيب الدورى المصرى، بينما يهبط بيراميدز إلي المركز السادس، وفي جعبته 15 نقطة.