رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مي عمر تهوس جمهورها بـ جيب قصير من كواليس مسلسلها لؤلؤ

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها بصورة جديدة لها من كواليس مسلسها لؤلؤ عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ،وتألقت مي بإطلالة كلاسيكية انيقة حيث ارتدت جيب قصير باللون الأبيض والأسود ونسقت معه شميز باللون الأبيض مع بالطو طويل بنفس لون الجيب وهو ما أبرز أناقتها .

اقرأ أيضًا.. الحلقة 25 من "لؤلؤ" تثير حيرة الجمهور| أحمد زاهر بدأ اكتشاف قصة حب مي عمر

أما من الناحية الجمالية لم تتكلف مي في وضع المكياج واكتفت بوضع أحمر شفاة باللون الأحمر مع بلاشر باللون الوردي الفاتح ،وأبرزت جمال عينيها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود ،كما اختارت لخصلات شعرها الأسود الطويل تسريحة بسيطة فتركته منسدلًا على كتفيها بطريقة انسيابية مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة.

وأكملت مي إطلاتها بإرتدائها لحذا ذو كعب عال بالوون الأسود اللامع وأرفقته بحقيبة يد صغيرة باللون الجملي ،كما لم تتكلف في وضع الإكسسوارات واكتفت ببعض من الخواتم الماسية وساعة يد باللون الذهبي.

وتدور أحداث المسلسل فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر التى تجسد دور مطربة تبحث عن النجومية كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام.