رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 31 يناير 2021 والقنوات الناقلة

تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد، 31/1/2021، إذ تقام مباريات في الدوريات الخمس الكبرى، الإنجليزي والإسباني والألماني والإيطالي، ومواجهات في الدوري السعودي، بالإضافة إلى مباريات كأس العالم لكرة اليد

مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليد

تنطلق المباراة إسبانيا ضد فرنسا في تمام 3:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 3.

تنطلق المباراة الدنمارك ضد السويد في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 3.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

تنطلق المباراةتشيلسي ضد بيرنلي في تمام 2 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع المباراة على قناتي beIN Sports HD 2، beIN Sports HD 1.

تنطلق المباراة ليستر سيتي ضد ليدز يونايتد في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

تنطلق المباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع المباراة على قناتي beIN Sports HD 2، beIN Sports HD 1.

تنطلق المباراة توتنهام ضد برايتون في تمام 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

تنطلق المباراة خيتافي ضد ديبورتيفو ألافيس في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق المباراة أتليتكو مدريد ضد قادش في تمام 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة .beIN Sports HD 3

تنطلق المباراة سيلتا فيجو ضد غرناطة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق المباراة برشلونة ضد أتليتك بلباو في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناتي beIN Sports HD 3، beIN Sports HD 1.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

تنطلق المباراة سيبزيا كالتشو ضد أودينيزي في تمام 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2:30 ظهرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 4.

مباراة أتلانتا ضد لاتسيو وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 4.

مباراة كالياري ضد ساسولو وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 5.

مباراة كروتوني ضد جنوى وتُذاع على قناة beIN Sports HD 12 EN.

وتنطلق الثلاث مباريات في تمام 4 مساءً بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

نابولي ضد بارما في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 4

روما ضد هيلاس فيرونا في تمام 9:45 مساءً

بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 4.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

تنطلق المباراة نيس ضد سانت إيتيان في تمام 2 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 6.

أنجيه ضد نيم أولمبيك وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 8.

ستراسبورج ضد ستاد ريمس وتُذاع المباراة على beIN Sports HD 9.

ستاد بريست ضد ميتز وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports Connect.

لوريان ضد باريس سان جيرمان وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 6، beIN Sports HD 1.

وتنطلق المباريات المذكورة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

تنطلق المباراة ليل ضد  ديجون في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 6

تنطلق المباراة نانت ضد موناكو في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 6 .

مواعيد مباريات الدوري الألماني

تنطلق المباراة ضد أرمينيا بيليفيلد في تمام 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت السعودية.

تنطلق المباراة فولفسبورج ضد فرايبورج في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 4 HD max.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

تنطلق المباراة الرائد ضد ضمك في تمام 2:45 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 3:45 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 1 HD.

تنطلق المباراة القادسية ضد الوحدة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 2 HD.

تنطلق المباراة الأهلي ضد الباطن في تمام 7:10 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:10 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة .KSA Sports 1 HD