رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور).. ريهام أيمن تستبدل البنطال بشراب كابتن ماجد

 الفنانة ريهام أيمن
الفنانة ريهام أيمن

 اعتادت الفنانة ريهام أيمن، زوجة شريف رمزي، مشاركة متابعيها بأحدث إطلالتها ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. ريهام أيمن تثير هوس جمهورها بأحدث إطلالتها

 

 ظهرت زوجة شريف رمزي بإطلالة شتوية لافتة، مرتدية فستانًا قصيرًا مجسمًا، مصممًا من قماش الصوف باللون الرمادي، واستعانت بشراب طويل باللون الأسود، بدلًا من البنطال لتواكب صيحات الموضة لعام 2021، مما جعلها تشبه الشخصية الكرتونية المحبوبة "كابتن ماجد"، فيما انتعلت حذاءً ينتمي لصيحة الأحذية الرجالي باللون الزيتي.

 

واختارت الفنانة ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل عفوي ولم تتكلف بوضع المكياج لتكتفي ببعض اللمسات الناعمة من المكياج الترابي فيما نسقت لون البينك في الشفاه.

 

ولدت ريهام أيمن في 19 نوفمبر 1988، فهي ممثلة مصرية، بدأت العمل الفني صغيرة من خلال الإعلانات، ثم الغناء، وأخيراً التمثيل من خلال فريق "فيروس". رشّحها الممثل كريم محمود عبدالعزيز لتعمل في مسلسل محمود المصري من بطولة والده الفنان محمود عبدالعزيز، كما شاركت في مسلسل حكايات بنات.

 

 تمت خطبتها لعمر حسن يوسف فترة قصيرة، ثم انفصلت عنه في 2012 ثم تزوجت من شريف رمزي في 2015، ومن أبرز أعمالها الفنية فيلم قلب الأسد، صرخة نملة.