عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط ومصادرة 21 شيشة في حملة على مقاهي وكافيهات حي غرب سوهاج

الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج، برئاسة أحمد الشطوري رئيس الحي، حملة للمرور على المقاهى والكافيهات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وضبط المخالفات بالأماكن التي تقدم الشيشة .
من جانبه قال أحمد الشطوري رئيس حي غرب سوهاج، إن الحملة جرت بمشاركة محمد محمود نائب رئيس الحي، مضيفا أنه تم المرور علي منطقة الحويتى ونجع مصلح والجرجاوية والكردى وشارع المستشفى العام وطريق ترعة نجع حمادي.

 

وأضاف رئيس الحي، أن ذلك يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء طارق الفقى محافظ الإقليم ، واستكمالا للإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه تم خلال الحملة ضبط ومصادرة عدد 21 شيشة، وإن الحملات والمتابعة اليومية مستمرة لتطبيق الإجراءات الاحترازية من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 

جدير بالذكر أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، نفذت حملة تموينية على الأسواق ومحلات الجزارة، للتأكد من مدى التزامها بسلامة اللحوم والتأكيد على الأختام الموضوعة عليها وصحتها، وتاريخ صلاحية المنتج والشهادات الصحية للعاملين بها، وذلك للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين.

 

ومن جانبه قال المحاسب عدلي أبو عقيل، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، إنه جرى بالتنسيق مع إدارة تموين سوهاج، شن حملة تموينية على الأسواق ومحلات اللحوم ومحال البقالة في قرية الصلعا دائرة المركز، مضيفا أن الحملة هدفها التأكد من صحة وسلامة السلع الغذائية المقدمة للمواطنين.
وأضاف رئيس المركز أن الحملة أسفرت عن تحرير 16 محضر وبيانها كالتالي، 4 محاضر عمال بدون شهادة صحية، 5 مخالفات سلامة وصحة مهنية، محضر عدم وضع شاشة علي اللحوم.
وفي سياق متصل جرى خلال الحملة تحرير 6 محاضر لعدد من المواطنين مخالفات عدم ارتداء كمامة في الأماكن العامة، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد التي أعلن عنها مجلس الوزراء مع ظهور الموجة الثانية للفيروس.