رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) بسمة وهبة تكشف سبب إصابتها بالشلل| وتفاصيل لأول مرة عن خضوعها لعملية تجميل

بسمة وهبة تصدرت قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مقطع فيديو كشفت فيه تفاصيل لأول مرة عن خضوعها لـ عملية تجميل خارج البلاد خلال الفترة الماضية، تسببت لها في إصابتها بـ شلل عضلي في وجهها نتيجة خطأ طبي، ما أثار قاق جمهورها ومتابعيها من رواد السوشيال ميديا، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد .. بسمة وهبة في ملابس العمليات وبدون مكياج طالبة الدعاء

 

بسمة وهبة تكشف تفاصيل اصابتها بشلل عضلي

أوضحت بسمة وهبة خلال مقطع الفيديو تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بــ شلل عضلي منعها من ممارسة حياتها بشكل طبيعي وعدم تناول الطعام والشراب وعدم قدرتها على الحديث من شدة الآلام والمعاناة التي شعرت بها لمدة لا تقل عن شهر، قائلة: "من شهر كنت تعبانة ومش عارفة أكل ولا أشرب ولا أفتح فمي، وكنت في دبي مع طبيبة كبيرة اكتشفت إصابتي بشلل عضلي ولم نعرف السبب، وسألتني عن الضغوط التي أتعرض لها والضغوط التي تواجهني، وأعطتني أدوية وطلبت علاج طبيعي، ولكن برضه لم أتحسن".

 

لمشاهدة الفيديو كاملاً اضغط هنا

 

بسمة وهبة تتعرض لخطأ طبي أثناء خضوعها لعملية تجميل

وتابعت بسمة وهبة: "عملت منظار تاني، والدكتورة كانت مستغربة حالتي، الست كانت هتتجنن من سبب تعبي، خصوصًا إني عملت لنفسي روشتة مخصوصة و بعدت عن كل اللي بيضايقني، وبضحك وبس وبحب التحدي وأكون محاربة، وقعدت تراجع

معايا لورا لحد ما افتكرت من أسئلتها أخيرًا إنى عملت بوتكس وفيلر من شهر، خدت حقنة دخلت في الأحبال الصوتية بوظت لي الدنيا".

 

 

سبب إصابة بسمة وهبة بالشلل

وأضافت بسمة وهبة: "عمري ماتخيلت إني أتعرض للإصابة بسبب جهل طبي .. و مش هقول على المكان لأنه محترم، أنا لم أسترخص عشان يحصلي كده بالعكس يعني، ولكن ممكن تكون غلطة في حالة عندهم، بس بقولهم اتقوا الله فينا وكونوا حريصين معانا وانتوا  بتقربوا من المناطق دى .. حُب الحياة بيخلينا نتغلب على مشاكلنا الصحية والمرضية، وحبيت أحذركم إنتوا بتتعاملوا مع مين والناس تحرص و تاخد بالها وتتقي الله فينا".

 

 

من هي بسمة وهبة

بسمة وهبة إعلامية مصرية  من مواليد 22 يونيو 1972 ، في محافة الاسكندرية قدمت برامج على قناة اقرأ، ثم اعتزلت الإعلام و الظهور التليفزيوني لفترة، وعادت مرة أخرى ولكن دون حجاب، تزوجة من علاء عابد وأنجبت منه 3 أبناء هم عبدالرحمن وعبدالعزيز وخديجة، وتبلغ من العمر 49 عامًا.