رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«الرياض مصر» تسلم 120 وحدة خلال 2021

حسام عبدالغنى
حسام عبدالغنى

تعتزم شركة الرياض مصر للتطوير العقارى تسليم حوالى 120 وحدة بمشروعاتها خلال 2021، منها 70 وحدة خلال النصف الأول من العام و50 وحدة خلال النصف الثانى.

وضمن هذا الإطار قال حسام عبدالغنى مدير عام شركة الرياض مصر للتطوير العقارى فى بيان صحفى إن الشركة لديها خطة تنفيذية قوية للالتزام بمواعيد التسليم فى مشروعاتها مهما كان حجم التحديات المفروضة نتيجة أزمة كورونا وذلك مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على سلامة العاملين فى المشروعات والموظفين فى المقر الإدارى للشركة، موضحا أن الشركة قامت بتسليم حوالى 50 وحدة خلال الربع الأخير من 2020.

وأضاف أن الجدية والالتزام بمواعيد التنفيذ والتسليم يمثلان أحد أبرز التحديات التى تواجه الشركات منذ بداية أزمة كورونا وحتى الآن وتكشف عن مدى قوة الملاءة المالية والفنية للشركة وجديتها فى الحفاظ على التزاماتها تجاه عملائها، مشيرا إلى أن الالتزام بمعايير الجودة المحددة مع العملاء يأتى على نفس قدر أهمية الالتزام فى مواعيد التسليم.

وأكد أن الالتزام بالمعايير الهندسية فى البناء الحديث والالتزام بالكود المصرى من أول عملية الجثات الخاصة بالتربة والحفر مرورا بتنفيذ الهيكل الخرسانى حتى الوصول إلى التشطيب الأمثل للواجهات والمداخل مما يحافظ على مصداقية الشركة مع

عملائها ويعزز ثقتهم بها ويساعد الشركة فى تنفيذ خطتها التوسعية والاستحواذ على قاعدة عملاء جدد بالسوق، وخاصة مع استمرار الدولة فى طرح أراض استثمارية بمساحات متنوعة لمختلف الشركات العقارية بالسوق.

ولفت إلى أن منطقة بيت الوطن بمدينة القاهرة الجديدة تتميز باكتمال التنمية بها بالإضافة إلى قربها من العاصمة الإدارية الجديدة وتواجد منتجات عقارية بها تتناسب مع شرائح سكنية متنوعة بالسوق العقارى، لافتا إلى أن الشركة لديها مخزون أراض متميز بمنطقة بيت الوطن يمكنها من الحفاظ على طروحات عقارية متنوعة طوال العام الجارى وفقا لمتطلبات العملاء واحتياجات السوق.

وأشار إلى أن الشركة لديها خطة توسعية لزيادة قاعدة عملائها الفترة المقبلة، وذلك بالاعتماد على الحفاظ على مواعيد التسليم وجودة التنفيذ وطرح منتجات عقارية تراعى التغيرات المستمرة للسوق العقارى والقدرات الشرائية للعملاء المستهدفين.