رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. الشيخ سعيد عامر: عبلة الكحلاوى عالمة عاملة.. وتمتلك إخلاص كبير

دعى الدكتور سعيد عامر، الأمين المساعدة للدعوة، للدكتورة عبلة الكحلاوي، عقب وفاتها عن عمر يناهز 72 عاما، إثر أصابتها بفيروس كورونا، قائلًا:"اللهم أغفر لها وأرحمها، وأكرم نزلها، ووسع مدخلها، نقها من الذنوب والخطايا"، جاء ذلك على الهواء مباشر، وقام الإعلامي هشام عاصي بالتأمين خلفه.

 

وتابع "عامر"، خلال حواره مع الإعلامية هشام عاصي، ببرنامج "صباحك مصري"، المُذاع عبر شاشة "أم بي سي مصر"،: "اللهم أرفع لها الدرجات وزد لها في الحسنات، اللهم عاملة بفضلك لا بعدلك، عاملها بإحسانك، اللهم زدها إحسان على إحسانها، اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة".

 

وفاة عبلة الكحلاوي عن عمر يناهز 72 عاما متأثرة بإصابتها بكورونا

 

وأضاف أن الدكتورة عبلة الكحلاوي، هي الأم المصرية، وأم الإنسانية، وأم الضعفاء واليتامى، والفقراء والمساكين، إذ إنها نشأت في بيئة دينية صالحة، مشددًا على أن أسرة الدكتورة عبلة الكحلاوي كانت عاشقة لرسول الله ومحبة للصالحين، موضحًا أن والدها كان يتمنى الالتحاق بالأزهر، إلا أنها حققت أمنيته والتحقت بالأزهر، وبدأت بالدراسة إلى أن وصلت إلى

أستاذة الفقة المقارن بكلية الدراسات الإسلامية بنات.

 

وصية عبلة الكحلاوي قبل وفاتها| وما لا تعرفه عن اللحظات الأخيرة في حياتها (تفاصيل)

 

وشدد على أن الفضل الكبير أن الله أكرمها بأنها أعطت دروس للنساء في المسجد الحرام، معقبًا: "جميع نساء جموع الأرض يستمعون اليها على أرض مباركة"، مؤكدًا أنها كانت تمتلك إخلاص كبير، عالمة عاملة، موضحًا أنها خصصت فترة من وقتها لدروس للنساء في فقة المرأة المسلمة.

 

وتابع: "المجتمع اكتمل على هذه الشخصية.. مسلم وغير مسلم"، مشددًا على أن من تجرد عن الانتماء للأحزاب والجماعات كان فيه النفع والخير، ومن تحزب قل نفعه وخيره، كان كلامها صادر من القلب، "منهج إسلامي أخلاق إسلامية".

شاهد الفيديو..