رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ملك أحمد زاهر تتصدر التريندات مع (لؤلؤ) و(الفارس) بطولة والدها

تصدرت الفنانة ملك أحمد زاهر، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، ومؤشر البحث العالمي جوجل، وذلك بعد مشاهد مؤثرة عرضت لها في مسلسل لؤلؤ.

 

زاهر يبكي

 

وهذه المرة ليست الأولى التي تتصدر بها ملك التريند، حيث كانت قد تصدرت قبل ذلك أكثر من مرة خلال العشرة أيام الماضية، منها عندما ظهرت في بدايات حلقات "لؤلؤ"، وعندما بكى والدها وهو يصورها في كواليس المسلسل.

 

بالفيديو .. ملك أحمد زاهر تهنيء والدها بعد طرح برومو "زنزانة 7"

 

وتشارك ملك احمد زاهر والدها في فيلم "الفارس" الذى يعد أولى بطولاته المطلقة في عالم السينما.

 

وتجسد دور شقيقته ضمن الأحداث، ومن المقرر تصوير أولى مشاهده خلال الفترة المقبلة بعد اختيار الابطال المشاركين في العمل، وحتى الآن انضم الفنان حسين فهمى إلى أسرة الفيلم وهو من تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج أيمن يوسف وذلك بعد النجاح الذي حققه الاخير مع زاهر بفيلم "زنزانة 7"، والذى عرض في نوفمبر الماضى وحقق نجاحا كبيرا.

 

ملك زاهر عن مسرحية علاء

الدين: فخورة إن العرض ده في بلدنا

 

مسلسل "لؤلؤ"

كانت ملك احمد زاهر قد شاركت والدها في  مسلسل "لؤلؤ" الذى يعرض حاليا مع مى عمر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، من إخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجى.

 

تعد ملك احمد زاهر هي الابنة الاولي للفنان أحمد زاهر وقد دخلت عالم التمثيل بإقناع من المطرب  تامر حسني حيث اشتركت معه في فيلم كابتن هيما، وقد أكد والدها أن الاستمرار في التمثيل أو الدخول في أي مجال اخر سيكون بنائا عن رغبتها.

 

أحمد زاهر يشيد بأداء ابنته ملك في مسلسل لؤلؤ الحلقة 17