رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صورة.. صلاح عبد الله يحتفل بعيد ميلاده وسط أحفاده

شارك الفنان صلاح عبد الله جمهوره، بصورة من احتفاله بعيد ميلاده، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نشر صلاح عبد الله صورة من احتفاله برفقة أحفاده، وعلق عليها قائلاً:" في ذكرى يوم مولدي السادس والستين،وبعد كل سنة وأنتم أطيب الطيبين، صورة مالسنة اللي فاتت بكل اللي فات مالسنين ،أحفادي،كَرمتي ومُرادي،يتسابقون لإسعادي".

اقرأ أيضاً..صورة.. درة تهنئ صلاح عبد الله بعيد ميلاده

 

صلاح عبد الله من مواليد 25 يناير 1955، جاءت معرفة الجمهور الحقيقية بصلاح عبد الله من خلال مشاركته في مسلسل «سنبل بعد المليون» في عام 1987 حين عرض عليه الفنان محمد صبحي القيام بأحد الأدوار الصغيرة، إلا أنها كانت من الأدوار المؤثرة في ذاكرة الجمهور التي علق بذهنها طريقة حديث صلاح عبد الله ونكاته التي منحتهم المزيد من الضحك، وليجذب إليه الأنظار من قبل مخرجي

الفيديو الذين قدموه في العديد من الأدوار، إلا أن من اشهرها دوره في مسلسل «ذئاب الجبل» مع الفنان أحمد عبد العزيز وعبد الله غيث وسماح أنور. وهو الدور الذي رسخ أقدامه في عالم التمثيل ومزج في أدائه بين التراجيديا والكوميديا.

 

يذكر أن أحدث المشاركات الدرامية لصلاح عبد الله من خلال مسلسل "جمال الحريم"، الذي يعرض الآن على إحدى القنوات الفضائية، من بطولة "خالد سليم، دينا فؤاد، أشرف مصيلحى، حازم سمير، ايهاب فهمى، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.