رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هدية من شقيقة زوجها واحتفالها بعيد ميلاد زوجها| ريهام حجاج تشعل محركات البحث

ريهام حجاج…من هدية لشقيقة زوجها لها، إلى صورها الرومانسية مع زوجها رجل الأعمال والنائب محمد حلاوة عضو مجلس الشيوخ، تشعل السوشيال ميديا وبحث الكثير من جمهور الوطن العربي عليها لمشاهدة هديتها، والرسالة التي أرسلتها لزوجها احتفالا بعيد ميلاده الموافق اليوم 23 يناير، الأمر الذي جعلها تتصدر محرك البحث جوجل.

إقرأ أيضًا: سلمى حايك تقدم نفسها بدلاً من الهدية لزوجها..شاهد

ونشرت حجاج عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، 9 صور تجمعها بزوجها تم التقاطها في عدة مناسبات مختلفة، منها الرومانسي، وغيرها الملئ بالمرح والبهجة، مؤكدة أنه ليس فقط زوج لها بل أقرب أصدقائها والشخص المكمل لحياتها.

وعلقت حجاج على الصور قائلة:"عيد ميلاد سعيد لحبيبي وملجأي، وأعز أصدقائي ونصفي الثاني، وكل شيء في حياتي، أحبك إلى الأبد".

وفي نفس السياق شاركت الفنانة ريهام حجاج، صورة للهدية التي تلقتها من شقيقة زوجها "لمياء"، بمناسبة مسلسلها الدرامي الجديد الذي يحمل عنوان "كل ما نفترق" الذي تنافس به في دراما رمضان المقبل 2021 .

ونشرت ريهام، صور الهدية، عبر خاصية "الستوري" بحسابها على انستجرام، وكتبت عليها: "أحلى مفاجأة في الدنيا من أحلى أخت وحبيبتي وصاحبتي وأغلى

الناس عندى.. بحبك أوي أوي أوي يا لولو.. ربنا يخليكي ليا وما يحرمنيش منك أبدًا يا حبيبة قلبي".

كما صورت البرقية التي كتبتها لها شقيقة زوجها:"مبروك المسلسل يا رورو يا جميلة.. أنا متأكدة إن ربنا هيوفقك وهتكسري الدنيا.. بحبك أوي أوي.. ربنا يوفقك وينجحك".

يذكر أن مسلسل "كل ما نفترق"، من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، ويشارك ريهام حجاج في البطولة كلا من أحمد فهمي، وعمرو عبدالجليل، وطارق عبدالعزيز، وآيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام، وغيرهم من الفنانين.

وكان أخر أعمالها الدرامية مسلسل "لما كنا صغيرين" الذي شاركت به في الموسم الرمضاني المنصرم 2020، وجمع نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان الكبير محمود حميدة والنجم خالد النبوي.