رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ريهام حجاج تتصدر محركات البحث بصورة رومانسية في عيد ميلاد زوجها

تصدرت الفنانة ريهام حجاج محركات البحث العالمية جوجل تريند، بعد أن احتفلت  ريهام حجاج بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال والنائب محمد حلاوة.

ونشرت الفنانة ريهام حجاج صورة برفقة زوجها  عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة : احلي عيد ميلاد يا حبي وكل حياتي، بحبك للابد يا حبيبي".

وفي وقت سابق تعاقد المنتج طارق الجنايني مع النجمة ريهام حجاج لتقديم مسلسل " وكل ما نفترق " للموسم الرمضاني ٢٠٢١، وهو قصة ومعالجة درامية لمحمد أمين راضي والتي كانت آخر أعماله المعروضة مسلسل " مملكة أبليس" بفصليه الأول والثاني.

ويعتبر مسلسل "لما كنا صغيرين"، آخر أعمال النجمة ريهام حجاج، الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، وأخرج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم ‏قاسم، ‏ريهام ‏حجاج ‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل‎.‎‏
وتدور أحداث المسلسل حول خمس أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه دكتور الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع تغير مجريات الأمور.
و تكشفت صور ريهام حجاج على إنستجرام عن ذوقها الرفيع في اختيار الإطلالات والملابس، حيث تعتمد على الأزياء المتناسقة معها والتي تكشف عن جمالها وأناقتها.
وعلى الرغم من أناقة ريهام حجاج في الكثير من الأحيان إلا أنها تميل إلى اختيار الإطلالات التي الغريبة وغير التقليدية، كما تحرص على اقتناء الملابس والحقائب التي تحمل توقيع أشهر دور الأزياء في العالم، تميل دائما إلي التنوع والتجديد وعدم السير على وتيرة واحدة في عالم الموضة.
تحرص ريهام حجاج أيضا على متابعة أحدث صيحات الموضة واختيار ما

يتناسب معها و يكشف عن جمالها، بالإضافة إلى ذلك تعتمد على صيحات المكياج الجذابة والرقيقة ولم تبالغ في استخدام مستحضرات التجميل، كما تظهر من حين لآخر بلوك وتسريحة شعر جديدة ومتناسقة معها.
احتفال ريهام حجاج بعيد ميلاد زوجها النائب محمد حلاوة 
 "عيد ميلاد سعيد لحبيبي وأعز أصدقائي ونصفي الثاني، وكل شيء في حياتي.. أحبك إلى الأبد"، بهذ الطريقة احتفلت الفنانة ريهام حجاج بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال والنائب محمد حلاوة.
ونشرت ريهام حجاج صورة  مع زوجها عبر حسابها الرسمي انستجرام، ما جعلها تلاقي اهتمام الجمهور  ومشاهير الفن، الذين بادروا  بتقديم التهنئة ،  وعلقت الفنانة عبير صبري على تدوينتها، قائلة "ربنا يسعدكم ويخليكم لبعض"، فيما كتبت الإعلامية بوسي شلبي: "ربنا يسعدكم".

نشأة الفنانة ريهام حجاج 
ولدت الفنانة ريهام حجاج في 22 سبتمبر عام  1986،  وعاشت معظم حياتها في إيطاليا، تخرجت من كلية الإعلام. 

عملت ريهام حجاج لفترة في مجال التسويق، حتى جاءت أولى أعمالها الفنية من خلال فيلم سفاري مع رامز أمير وإيهاب فهمي ومن إخراج مازن الجبلي عام 2010. في نفس العام شاركت في مسلسل "أزمة سكر".