رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤمن صفا: بارندو "أربك" روسيا بالأحمر.. وكشف عن سر ادخاره في الدور الأول

 قال مؤمن صفا، المشرف العام على المنتخب الوطني، إن العبقري الإسباني بارندو كشف عن سر ادخار القوة الضاربة كابتن منتخبنا أحمد الأحمر خلال الدور الأول من البطولة، وهو السؤال الذي حيّر الرأي العام الرياضي منذ انطلاق البطولة.

 ليجيب العبقري بارندو عن السؤال بمفاجأة روسيا بالأحمر التي أربكتهم بطريقة لعبه ومهاراته التي فتحت الثغرات، وهذه دائمًا طريقة المدربين الكبار في العالم والمنتخبات الكبرى أنها تدخر أوراقًا رابحة للأوقات العصيبة في المشوار الطويل.

 استحق الأحمر لقب الأفضل بجدارة، وللأمانة المنتخب بالكامل كانوا نجومًا فوق العادة كبار وصغار، النجم سند، والرائع ممدوح هاشم، والمميز الدرع، والقوة الهجومية والدفاعية علي زين، ويحيى خالد، وأحمد هشام السيد، والمتألق

بكار وجميعهم، وطبعًا عن الطيار حارسنا العملاق حدث ولا حرج، وهو من أهم أسباب الفوز، ومعه السد العالي كريم هنداوي، حتى نجومنا الصغار تجرأوا على المنتخب الروسي ولم يهابوا الموقف وظهروا بشكل رائع.

 الجميع كان عند حسن الظن ورفضوا كسر فرحة بلدهم لأنهم كانوا يعلمون جيدًا أن الخسارة لا قدر الله تعني وداعًا مبكرًا للمونديال وبالتالي امتلكوا الدوافع والروح القتالية، ولم يغب عنهم التركيز ومنحهم الله التوفيق، والحمد لله.