عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ جنوب سيناء يتابع تنفيذ المشروعات بالمحافظة

تابع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس نسب تنفيذ المشروعات الجارية والمعوقات التي قد تعيق التنفيذ لجميع المشروعات الجارية على أرض جنوب سيناء، خلال الإجتماع الدوري الذي يعقد أسبوعياً لمتابعة المشروعات الجارية على أرض المحافظة وحل المشكلات التي تعيق سرعة التنفيذ وتذليل اية عقبات قد تعيق التنفيذ.

 

وذلك بحضور اللواء مجدي الوصيف السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، ورؤساء المدن وجميع مديري المديريات والإدارات والجهات المعنية والمشرفين على التنفيذ. تابع المحافظ مشروعات الخطة الاستثمارية 2020/ 2021 واستمع لشرح واف نسب التنفيذ لجميع مشروعات الخطة بمختلف قطاعاتها بجميع المدن ونسب التنفيذ وتم إجراء اتصالات بالمعنيين واتخاذ بعض الإجراءات لغرض تذليل العقبات التي قد تعيق سرعة التنفيذ والوصول للنسب المقررة طبقاً للبرامج الزمنية لتلك المشروعات .

 

تابع المحافظ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي واستمع لشرح واف من رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة وموقف ونسب تنفيذ محطات مياة تحلية مياه البحر. تابع المحافظ مشروعات الحماية من أخطار السيول مع مدير عام الموارد المائية ورؤساء المدن. وتابع فودة أيضاً موقف تطوير المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بجميع

المدن.

 

وأعطى إشارة البدء لإنشاء قرية التراث ومضمار الخيول بمدينة شرم الشيخ. كما ناقش تطوير المسرح المكشوف بمدينة طور سيناء والتنفيذ خلال النصف الثاني من العام الجاري. وناقش المحافظ خلال الاجتماع استعدادات مدينة شرم الشيخ لعقد دورة الإعلام الديني بحضور وزير الأوقاف و كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والتي ستعقد بشرم الشيخ يومي الجمعة والسبت 5-6 فبراير 2021م تحت عنوان: (الإعلام الديني والتحديات المعاصرة) بالتعاون بين وزارة الأوقاف والمجلس الأعلى للإعلام ومحافظة جنوب سيناءوالتي تختتم بندوة تحت عنوان: “التنمية في سيناء بين الحاضر والمستقبل” صباح الأحد الموافق 7 فبراير في حضور نخبة من الإعلاميين. وشكل المحافظ لجنة لتنظيم احتفالات المحافظة وحصر المشروعات التي سيتم افتتاحها خلال احتفال المحافظة بعيدها القومي 19 مارس 2021.