رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعترافات الأم القاتلة: غضبي أعماني وقتلت طفلتي بسبب قطعة الكيك بالإسكندرية

أمر المستشار أشرف المغربى المحامى العام الأول لنيابات المنتزه بالإسكندرية بحبس أم 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل طفلتها بسبب قطعة كيك ، كانت قد دفعت طفلة تبلغ من العمر 12 عاما حياتها ثمن قطعة كيك ، تجردت ربة منزل من مشاعر الأمومة والإنسانية وانهالت بالصفع والضرب على طفلتها، حتى سقطت جثة هامدة، بسبب قطعة كيك، في الإسكندرية.

كان اللواء محمود أبو عمره مدير الأمن قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثانى الرمل بلاغا من مفتش الصحة يفيد وفاة طفلة والاشتباه في وفاتها جنائيًا، انتقل مأمور وضباط مباحث القسم إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص وجود جثة الطفلة "رحمة.ع.ع" 12 عامًا، ترتدي كامل ملابسها، وبها آثار كدمات بالوجه.

وبسؤال والدتها "ن.م.ح" ربة منزل، قررت أنها تناولت وجبة من الكيك بصحبة طفلتها المتوفية، وشقيقتها الأخرى.

أصيبت بحالة إعياء وتوفيت، إلا أن مفتش الصحة شكك في

رواية الأم بسبب وجود آثار اعتداء بالضرب. وبمواجهة الأم وتضييق الخناق عليها، اعترفت بتعديها على الطفلة بالصفع وخبط رأسها بالحائط عدة مرات بعدما أسقطت قطعة من الكيك على الأرض، وأضاف في التحقيقات أنها لم تقصد قتل ابنتها، وكانت تحاول تأديبها لكنها أصيبت بنوبة ترجيع وفشلت محاولة إنقاذها-

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار أشرف المغربى المحامى العام الأول لنيابات المنتزه بالإسكندرية، بحبس الأم ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وتشريح جثة الطفلة المتوفية، واستدعاء والد الطفلة لسؤاله، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول والواقعة.