عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألكويانو بث مباشر اليوم بكأس ملك إسبانيا

بوابة الوفد الإلكترونية

تترقب عشاق الكرة العالمية مباراة هامه تجمع بين ريال مدريد وديبورتيفو ألكويانو مساء اليوم الأربعاء 20 يناير، على أرضية ملعب الكوياو، في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

 

مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألكويانو اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة غير معروفة بأداء صوتي للمعلق غير مدرج.

 

يدخل ريال مدريد اللقاء بمعنويات جيدة بعد التعادل السلبي في الدوري أمام أوساسونا في الجولة الماضية، مما فقد نقطتين، وسيحاول تصحيح المسار.

الملكي خرج من دور ربع النهائي في الموسم الماضي من الكأس على يد ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل ثلاثية، ليفشل في الوصول إلى الأدوار المتقدمة.

ويطمح الليلة الريال إلى تحقيق الانتصار من أجل العبور

إلى الدور المقبل وعدم تكرار سيناريو الموسم المنصرم، فهو يأمل بأن يصل إلى المباراة النهائي، لذا سيقاتل اليوم لاقتناص من أنياب الخصم التأهل إلى دور الـ 16.

وفي المقابل، يدرك وديبورتيفو ألكويانو صعوبة الخصم وقوته، ولكن استعد لهذا اللقاء بتركيز عالي حيث يأمل بتقديم أداء قوي يليق به من أجل اقصاء الخصم من البطولة وزيادة أوجاعه، أو على أقل تقدير الخروج مرفوع الرأس بأداء يليق بكيان الفريق.

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألكويانو <>اضغط هنا >> 

 

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألكويانو <>اضغط هنا >>