رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عقاب دوندار.. مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42 Othman’ın Dirilişi على قناة ATV

إطلاق إعلان الحلقة الجديدة الثانية والأربعين لمسلسل المؤسس عثمان، حيث كان تأسيس الجيش الصليبي ضد الأتراك بمثابة إشارة إلى اللحظات المليئة بالإثارة في المقطع الدعائي الجديد للحلقة الجديدة لمؤسس عثمان ، الذي يستأنف مغامراته بعد تأجيل حلقة الأسبوع الماضي.


تصريح عثمان بك إلى بالا هاتون بأنه سيتزوج كتكوت جديد بناءً على رغبة والده ، تم ختمه في المقطع الدعائي للحلقة الثانية والأربعين لمؤسسة عثمان، ستلتقي الحلقة الجديدة لمؤسسة عثمان مع محبي المسلسلات التلفزيونية يوم الأربعاء 20 يناير. 

 

سيلتقي مسلسل المؤسس عثمان مع الجمهور بحلقة جديدة 42 على شاشات ATV مساء يوم 20 يناير، حيث أثارت اعترافات تارجون الفضول في الحلقة الأخيرة التي تم فيها انتخاب عثمان بك. كانت إحدى التطورات اللافتة للنظر أن ذكر اسم الدولة العثمانية لأول مرة في المقطع الدعائي الجديد للحلقة من المسلسل. من ناحية أخرى ، ما إذا كان عثمان بك سيتزوج من شخص آخر كانت إحدى اللحظات المثيرة في مقطورة الحلقة 42.

 

موقع النور.. رابط مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان 42 من هنا مترجمة HD
موقع النور.. رابط مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان 42 من هنا مترجمة HD

 

حصل مسلسل المؤسس عثمان 42 تطورات ملحوظة في الحلقة الجديدة فماذا يحدث في حلقة اليوم من المؤسس عثمان، عثمان بك ، الذي انطلق لاستلام ذخائر كاجان التركية من بامسي باي ، يبدأ العمل لتأسيس

أمره في أوبهادا ومنطقة الطرف. ومع ذلك ، سيصاب بالصدمة من هروب فلاتيوس وتسميم بالا خاتون.

 

عثمان باي ، الذي يلوم غوكتوغ على هروب فلاتيوس ، باعتباره رأس جبال الألب ، يغضب عندما علم أن دوندار بك كان يجتمع سراً مع نيكولا ويعاقب عمه. بينما يقوم عملاء البابا بتحركات للاستيلاء على الآثار من خلال محاصرة بامسي باي ، يخطط نيكولا ، الأقوى مع عودة فلاتيوس ، لإخراج عثمان بك على حين غرة بفضل القوات الجديدة المرسلة من اسطنبول.

 

ماذا سيكون الهدف الجديد لعثمان بك ، الذي استولى على صناديق Kagan التركية؟ كيف سيعاقب عثمان بك دوندار بك؟ ما العقوبة التي سيعاقبها عثمان باي لجوكتوغ ، الذي يلومه على هروب فلاتيوس؟ ما هي خطة تارجون خاتون الذي سمم بالا خاتون؟ ما الفخ الذي سيقيمه نيكولا مع عودة فلاتيوس؟ هل سيتمكن عملاء البابا من الاستيلاء على الآثار؟