رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر يلا شوت .. مباراة ليفربول و«مانشستر يونايتد» في الدوري

بوابة الوفد الإلكترونية

تدخل كتيبة يورجن كلوب المباراة من أجل اقتناص الثلاث نقاط والعودة مرة أخرى إلى صدارة جدول الترتيب، فهم يملكون 33 نقطة من 17 مباراة وضعتهم في المركز الثاني، بعدما فشل الفريق في تحقيق الفوز في أخر 3 مباريات، ويتوجه فريق ليفربول للمباراة بكامل صفوفه وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح الذي يتصدر قائمة الهدافين ب13 هدف، والذي يعول عليه كلوب آمالاً كبيرة في هذه المباراة، خاصة بعد فك عقدة هز شباك الشياطين الحمر بعدما سجل في مرمى دي خيا الموسم الماضي على نفس الملعب، وتنتعش قائمة الفريق بعودة نجم الدفاع الفرنسي جويل ماتيب من الإصابة.

 

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر <>اضغط هنا >>

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر <>اضغط هنا >>

 

وتحمل تلك المباراة طابع خاص بالنسبة لكلوب لأنها ستكون المباراة رقم 200 له في الدوري الممتاز والذي حقق الفوز في 127 من الـ 199 مباراة حتى الآن.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الأول حالياً برصيد 36 نقطة من 18 مباراة وبفارق ثلاث نقاط عن الوصيف ليفربول، وفي حال فوزه في مباراة الليلة، سوف يحلق في الصدارة ويهرب من منافسيه، وكانت آخر مباراة لليونايتد قد فاز فيها على بيرنلي بهدف نظيف والتي كانت ضمن لقاء مؤجل بين الفريقين.

 

وتبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب انفيلد معقل ليفربول وتسعى كتيبة الألماني يورجن كلوب لاقتناص الثلاث نقاط والعودة لصدارة جدول الترتيب بعد النتائج المخيبة في آخر ثلاث مباريات فشل

خلالها في تحقيق أي فوز بينما يسعى مانشستر يونايتد لاستغلال حالة سوء النتائج لمنافسه في توسيع فارق النقاط من أجل العودة لمنصة تتويج البريميرليج.

 

مباراة اليوم تبث مباشرة على شبكة Bein Sports بصورة حصرية في المنطقة العربية، ليتمكن من مشاهدتها عشاق الدوري الأقوى على الإطلاق في العالم، ويمكن للمتابعين مشاهدتها في بث مباشر على الإنترنت عبر عدد من المواقع المتخصصة بينها يلا شوت.

 

وبداخل المباراة والصراع على النقاط الثلاث للقاء هناك تحديات جانبية أبرزها رغبة محمد صلاح في الاستمرار على قمة قائمة هدافي الدوري، خاصة أن الكوري سون هيونج مين يواصل ملاحقته.

 

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حارس: أليسون بيكر.

الدفاع: أندرو روبيرتسون - فابينيو – جوردان هندرسون – ترينت أرنولد.

الوسط: جورجينيو فينالدوم – تياجو – شيردان شاكيري.

الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو ساديو ماني.

ويجلس على دكة البدلاء كل من:

كويمين كيليهر – جيمس ميلنر – أليكس أوكسلاد تشامبرلين – كورتيس جونز – تاكومي مينامينو – ديفوك أوريجي – رييس ويليامز – ناثانييل فيليبس – نيكو ويليامز