رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لون فستان نجوى كرم يهوس شرطة الموضة

اشاد ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا بأحدث إطلالات النجمة اللبنانية نجوى كرم أثناء إحيائها حفلتها بمركز دبي التجاري العالمي وذلك عبر الصحفة الرسمية لشرطة الموضة عبر الانستجرام، قائلًا:" مش معقول الطلة حلوة، الشعر والمكياج حلوين موفقين".

اقرأ أيضًا.. مبهجة وعصرية.. نجوى كرم تتألق في أحدث ظهور لها

وتابع ناقد الموضة اللبناني:" لون الفستان كتير حلو ولابقلها، تصميمه من الأمام حلو، بس من الخلف كتير أوفر، يعني لو من الخلف ضل التصميم نفسه، بس كان فيه bow، واحدة فقط تكون أصغر، كان هيكون أجمل بكتير، تنسيق المجوهرات موفق".

وتألقت نجوى كرم بإطلالة أنوثية ساحرة كعادتها، لتمزج  بين الاحتشام والرقي في آن واحد، مرتدية فستانًا طويلًا مجسمًا، ينتمي لصيحة الكب، مصمم من قماش فاخر باللون الازرق الزاهي، مستعرضة تناسق قوامها الرشيق ووزنها المثالي.

وتزينت ببعض المجوهرات الماسية الفاخرة   المتناغمة مع إطلالتها الساحرة.

اما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

ولدت نجوى كرم 26 فبراير 1966، مغنية لبنانية، أطلق الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري لقب شمس الأغنية اللبنانية عليها.

تعتبر من أكثر الفنانات شعبية وجماهيرية في الوطن العربي، ولدت في قضاء زحلة لعائلة مارونية.

 

بدأت حياتها كمدرسة وانطلقت في الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين. في عام 1985 شاركت في برنامج "ليالي لبنان" وحصلت على الميدالية الذهبية. أطلقت في عام 1989 أول ألبوم لها بعنوان "يا حبايب" ثم أصدرت ألبومها الثاني "شمس الغنية"عام 1992 الذي حقق نجاحا كبيرًا، وأطلقت في السنوات التالية عدة ألبومات أخرى بمعدل ألبوم في السنة الواحدة.