رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بريانكا شوبرا تستعيد ذكرياتها في 4 صور

تحرص نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا على مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها وأدق تفاصيل حياتها حيث شاركت مؤخرًا جمهورها بصورة لها استعادت بها ذكريات مرحلة المراهقة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام .

اقرأ أيضًا.. بكلمات مؤثرة .. بريانكا شوبرا تنعي شادويك بوسمان

وظهرت شوبرا وهي بعمر الـ 17 عام مرتدية بدلة سوداء مجسمة تظهر نحافتها الشديدة ،كما أنها طلت بملامح طبيعية بدون مكياج تاركة خصلات شعرها الأسود منسدلًا على كتفيها وهو ما توافق مع مرحلتها العمرية .

 

الجدير بالذكر أن بريانكا شوبرا هي ممثلة ومغنية هندية، والفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000 ،وأصبحت بريانكا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند حيث حصلت على العديد من الجوائز من

بينهم جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة .

وكشفت شوبرا مؤخرًا عن الاعلان الترويجي الثاني لفيلمها الجديد "النمر الأبيض" الذي تدور أحداثه حول قصة بنفس العنوان للكاتب أرافيند أديجا.

وتدور قصة الفيلم عن موضوع الانقسام الطبقي في المجتمع الهندي حيث يروي قصة سائق سيارة يعمل لصالح زوجان ثريان عادا مؤخرا إلى الهند بعدما قضيا سنوات عديدة في أمريكا، لتنقلب حياته رأساً على عقب بعد حادث سير خطير يتسبب فيه الزوج، ومحاولتهما لإقناعه بتبني الجريمة مقابل مبلغ مالي كبير يقدّم لعائلته الفقيرة.