رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 10 يناير 2021 والقنوات الناقلة

تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد، 10/1/2021، إذ تقام العديد من المباريات في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والدوري الإسباني والإيطالي والألماني.

مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي :

تنطلق مباراة كرولي تاون وليدز يونايتد في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 7.

تنطلق مباراة تشيلسي موركامب في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 5.

تنطلق مباراة بارنسلي وترانمير روفرز في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وبرمنجهام سيتي في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 2.

تنطلق مباراة بريستول سيتي بورتسموث في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تنطلق مباراة تشيلتنهام تاون مانسفيلد تاون في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تنطلق مباراة توتنهام هوتسبير مارين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 2، beIN Sports HD 1

تنطلق مباراة نيوبورت كونتي وبرايتون في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني :

تنطلق مباراة ليفانتي وإيبار في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة قادش وديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة إلتشي وخيتافي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة بلد الوليد وفالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي :

تنطلق مباراة روما وإنتر ميلان في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة هيلاس فيرونا وكروتوني في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 10.

تنطلق مباراة أودينيزي ونابولي في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 1.

تنطلق مباراة بارما ولاتسيو في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 8.

تنطلق مباراة فيورنتينا وكالياري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة يوفنتوس وساسولو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 4.

مواعيد مباريات الدوري الألماني :

تنطلق مباراة أوجسبورج وشتوتجارت في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports Fr 9 HD max.

تنطلق مباراة أرمينيا بيليفيلد وهيرتا برلين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة EuroSport 2 Bundesliga HD.