رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Reddit تحظر مجتمع دونالد ترامب لانتهاكات السياسة المتكررة

Reddit
Reddit

حظر Reddit موقع r / DonaldTrump subreddit، على الرغم من أن المجموعة ليست مرتبطة مباشرة بدونالد ترامب أو حملته، إلا أنها واحدة من أكبر المجتمعات المخصصة للرئيس الأمريكي.

 

مثلما فعل فيسبوك وتويتر عندما منعوا ترامب مؤقتًا من استخدام منصتيهما، استشهدت الشركة بأحداث شغب الكابيتول الأمريكية الأربعاء للقرار وحقيقة أن المجموعة انتهكت سياساتها بشكل متكرر.

 

قال متحدث باسم الشركة لموقع Engadget: "تحظر سياسات Reddit على مستوى الموقع المحتوى الذي يروج للكراهية أو يشجع أو يمجد أو يحرض أو يدعو إلى العنف ضد مجموعات من الأشخاص أو الأفراد، وفقًا لهذا، فقد تواصلنا بشكل استباقي مع الوسطاء لتذكيرهم بسياساتنا وتقديم الدعم أو الموارد حسب الحاجة، لقد اتخذنا أيضًا إجراءات لحظر المجتمع r / donaldtrump نظرًا لانتهاكات السياسة المتكررة في الأيام الأخيرة فيما يتعلق بالعنف في مبنى الكابيتول الأمريكي".

 

من بين الشركات الأخرى التي اتخذت إجراءات ضد

وجود الرئيس دونالد ترامب عبر الإنترنت فيما يتعلق بأحداث الشغب، تشمل Shopify و TikTok و Twitch، قام الأخير بتعطيل الحساب المرتبط بالرئيس، ومنعه من بث أي محتوى جديد.

 

في يونيو الماضي، حظر Reddit r / the_donald ، إلى جانب 2000 subreddits أخرى، لانتهاك سياساته الجديدة المتعلقة بخطاب الكراهية، قبل حظره، كان r / the_donald أحد أكثر المنتديات المؤيدة لترامب شهرة.

 

قال ستيف هوفمان، الرئيس التنفيذي لشركة Reddit في ذلك الوقت: "لقد استضاف المجتمع باستمرار محتوى يخالف القواعد أكثر من المتوسط​​، وأثار استعداءنا والمجتمعات الأخرى ورفضت تعديلاته تلبية توقعاتنا الأساسية".