رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تصرح بدفن جثة موظف احتفظت به ابنتاه 10 أيام بعد وفاته

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

قررت النيابة العامة بالجيزة التصريح بدفن جثة موظف احتفظت به ابنتاه 10 أيام بعد وفاته، وذلك بعد التأكد من أن الوفاة طبيعية ولا يوجد بها شبهة جنائية.

 

وكانت أمرت النيابة بعرضهما على مستشفى الأمراض العقلية لفحص مدى سلامة قواهما العقلية، كما قررت بعرض جثة المتوفي على الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة الحقيقي.

 

 وتبين من مناظرة رجال النيابة سلامة مداخل ومنافذ الشقة من أي آثار عنف كما ظهر من المعاينة أن المسن متوفى منذ عدة أيام، لكن إحاطة الجسد بالشاش الطبي والمراهم والكريمات المرطبة ساهم في تقليل ظهور آثار التعفن عليها.

 

ورد بلاغ لقسم شرطة بولاق الدكرور من عامل بوفاة شقيقه المسن داخل شقته والعثور على جثته ملفوفه بشاش على جسده، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين وجود جثة مسن ولا توجد به أي إصابات ظاهره.

 

وبعمل التحريات تبين أن ابنتي المجني عليه احتفظتا بجثة المتوفي بعد وفاته خوفا من فراقه، وأكدت تحريات رجال المباحث أن الفتاتين فشلا في زيجاتهما وتعرضتا للطلاق بسبب تعلقهما بوالدهما وعدم قدرتهما على أن يتركاه.

 

كما أوضحت تحريات رجال المباحث أن الفتاتين يعانيان من مرض نفسي، وأن والدهما كان لايتركهما بمفردها، وأنهما رفضا أن يتركاه بعد وفاته، وأن جيران المتوفي كانوا يتعاملون معه بحذر بسبب قوة شخصيته، ورغم خروج رائحة كريهة من الشقة إلا أنهم لم يتشجعوا لسؤالهم عن سبب تلك الرائحة، حتى حضر شقيقه وكشف أمر الواقعة.