رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حلمي بكر منفعلًا: ساحة الغناء أصبحت للشواكيش والبنس والمفاتيح البلدي (فيديو)

حلمي بكر
حلمي بكر

قال الملحن حلمي بكر، إن مواقفه للجميع معروفة بالدفاع عن جوهر الأغنية المصرية واللحن الأصيل المنضبط، قائلًا إنه يواجه انحراف الأغنية ويحذر دائمًا من دعوات التجديد التي يراد بها تشويه الأغنية وليس إكسابها طابعًا أنيقًا اتسمت به منذ المغنيين المصريين العظماء.

 

حلمي بكر لـ الوفد: رفضت التلحين لعمرو دياب وكارمن سليمان سبب طلاقي من زوجتي

فيديو.. محمد فؤاد يرد على هجوم حلمي بكر : الدنيا اتغيرت

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، تقديم الإعلامي تامر أمين، والمذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الأربعاء، "أنا عارف التجديد من الإسفاف ولو غير كدا يبقى أفضلأقطع شهاداتي وكل ما قضيته في حياتي كملحن وإداراتي لمجلس الصناعة طوال 40 سنة"، مؤكدًا أن المغنيين العظماء مثل أم كلثوم لم يفعلوا ما يفعله المغنيين الحاليين.

 

واستنكر أن تكون ساحة الغناء أصبحت محصورة شواكيش وبنس ومفاتيح بلدي"، منفعلًا: "غيروا أساميكم يا أخي".

 

ونفى هجومه على المطرب محمد فؤاد بسبب أغنيته الأخيرة الحفلة، مؤكدًا أنه لم يسمع أو يشاهد الأغنية حتى الآن حتى يدلي تصريحات عنها.

 

وأكمل: "أشعر أن المغنيين والمطربين يريدون الشهرة على سمعتي"، معقبًا: "لو عايز تنشهر خلي حلمي بكر يشتمه أو هات سيرتي فيها.. وبقت

بدعة مقيتة"، متطرقًا إلى ادعاء المطرب أحمد عدوية بأنه كان يعمل ميكانيكي، مواصلًا: "

 

وكان المطرب محمد فؤاد، عقب، أمس، على هجوم الموسيقار حلمي بكر عليه بسبب أغنيته الجديدة "الحفلة"، والتي تنتمي لنوعية أغاني المهرجانات قائلا:" العصر اختلف وهناك تطور كبير في لغة الشارع، والشباب الجديد بيحب المزيكا ونفسه يقدم حاجة محترمة".

 

 

وأضاف محمد فؤاد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، "اللي يتجاوز في مهرجانات أو أغاني طبيعية يتم محاسبته بالقانون"، متابعا: "بتوع المهرجانات مصريين ومعاهم بطايق ولو واحد فيهم بيقول لفظ خارج في أي أغنية أو مهرجان يتم محاسبته بالقانون".


وأوضح: "حمو بيكا وغيره طالما عمل اغنية ونجحت ولا يوجد بها لفظ خارج نتركه يستمر في عمله ويجب احتواء هؤلاء الشباب ولا يصح أن نتنمر عليهم".