رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح الابن البار بمصر

محمد صلاح
محمد صلاح

أثارت حادثتي الحسينية وزفتى غضب الشعب المصري، وذلك بعد أن تم تداول مقاطع فيديو تظهر فيها وفاة عدد من مرضى فيروس كورونا بسبب توقف ضح الأكسجين ونفاذة من المشفي من داخل العناية المركزة، والأمر الذي دفع محمد صلاح اللاعب المصري المحترف بصفوف نادي ليفربول والملقب بـ "فخر العرب" للتبرع بتركيب شبكة خزان أوكسجين كاملة بمستشفى بسيون بمحافظة الغربية مسقط رأسه في مصر.

 

وقال حسن بكر، مدير جمعية نجريج الخيرية، أن محمد صلاح، قام بذلك للتخفيف عن مرضى كورونا وأسرهم في المحافظة التي ينتمي إليها، كما تبرع لمؤسسة نجريج، بأنابيب أوكسجين للتخفيف على مرضى كورونا في قريته ومسقط رأسه، ولم تكن هذة المرة الأولى التي يتبرع فيها محمد صلاح لمصر حيث قام بالعديد من الأعمال الخيرية التي لا حصري لها.

 

تبرع محمد صلاح برواتب شهرية لـ450 أسرة فقيرة بقريته

 

أسس محمد صلاح جمعية خيرية أطلق عليها أسم "جمعية محمد صلاح الخيرية" بقرية نجريح مسقط رأسه ويديرها صلاح البنهسي أحد أبناء القرية، وتتولى تقديم أعمال خيرية يقوم بها اللاعب لأبناء القرية، ومنها توزيع رواتب شهرية لـ 450 أسرة، وتضم الـ 450 أسرة مطلقات وأرامل وأيتام.

 

 

تبرع محمد صلاح بـ 8 ملايين جنية

تبرع محمد صلاح بـ 8 ملايين جنية لإنشاء معهد ابتدائي وإعدادي بالكامل

لقريته بالإضافة لوحدة إسعاف وجهاز تنفس صناعي.

 

 

تبرع محمد صلاح بمبلغ ضخم لمكافحة كورونا

تداولت أبناء عن تبرع محمد صلاح بمبلغ 20 مليون جنية تحت تصرف وزارة الصحة المصرية، والمساعدة في علاج مصابيين فيروس كورونا.

 

تبرع محمد صلاح لصندوق تحيا مصر

تبرع محمد صلاح بمبلغ 5 ملايين جنية لصندوق تحيا مصر لدعم الاقتصاد المصري.

 

مشاركة محمد صلاح في حملة أنت أقوي من المخدرات

شاركة محمد صلاح، وذلك ضمن حملة كبيرة يقودها صندوق مكافحة الإدمان برئاسة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى فى إطار تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطى المخدرات،  بلغ عدد مشاهدى حملة أنت أقوى من المخدرات على صفحة الصندوق 5 ملايين مشاهد فى 72 ساعة فقط منذ إطلاق الإعلان شهد الخط الساخن "16023" لعلاج الإدمان منذ اطلاق المرحلة الرابعة لإعلان محمد صلاح وتزايد عدد المكالمات الواردة على الخط الساخن بنسبة 400%.