رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتظروا مفاجأة ساسي خلال ساعات !

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، مصير الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الأبيض داخل صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، بعد أن ترددت أنباء عن اقتراب اللاعب من الرحيل.

 

إقرأ أيضًا.. مصطفى محمد يقترب من سانت إيتيان الفرنسي

وقال المصدر إنه سوف يتم تجديد التعاقد خلال ساعات مع التونسي فرجاني ساسي من جانب إدارة الزمالك، لمدة موسمين، مع رفض العرض المقدم من نادي الدحيل القطري.

وأضاف المصدر، أن هدف اللجان المنوطة بتسيير شئون الزمالك، الأساسي، هو المحافظة على قوام الفريق الأول، مشددًا على أن فرجاني ساسي سيجدد تعاقده مع الفريق، برغبة متابدلة بين الطرفين.

عرض الدحيل القطري

وكانت تقارير صحفية قطرية قد كشفت تطورات انتقال فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى صفوف نادي الدحيل القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل وجود رغبة من جانب النادي القطري

في إتمام التعاقد مع اللاعب من أجل تدعيم وسط ملعب الفريق، قبل خوض غمار كأس العالم للأندية والمقرر إقامته فى شهر فبراير المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقالت صحيفة "العرب" القطرية، إن وكيل فرجاني ساسي تلقى عرضًا من نادي الدحيل للانتقال إليه خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أنه يتضمن ضم اللاعب لمدة 3 مواسم، وأن نادي الدحيل يرغب في تدعيم صفوفه قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام في قطر.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي ناد خلال الميركاتو الشتوي المقبل.