رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي بث مباشر اليوم 30-12 في الليجا

بوابة الوفد الإلكترونية

تابع اون لاين مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي بث مباشر، يتجه ريال مدريد إلى ملعب مانويل مارتينيز فاليرو لملاقاة إلتشي هذا المساء، وذلك في إطار فعاليات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم 2020/21.

تنقل مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي بث مباشر اليوم عبر قناة beIN Sports HD 3، بصوت المعلق اليمني حسن العيدروس.

وتنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم الأربعاء 30-12-2020 عند الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر، 11:30 بتوقيت السعودية.

وسيكون موقع الوفد على متابعة لحظية لتغطية أحداث البث المباشر لمباراة ريال مدريد وإلتشي عبر يلا شوت ضمن مباراة تنافسية بمسابقة الليجا الاسبانية موسم 2020/2021، وسيتم اضافة بث خاص لنقل وقائع هذا اللقاء القوي قبل بدايته بقليل.

استعاد ريال مدريد عافيته بعد معاناته في العديد من الجولات في موسم الدوري، حيث حقق النادي الملكي الانتصار في آخر خمس مباريات في الليجا، وحافظ على نظافة شباكه في ثلاث من تلك المواجهات، ويستعد اللوس بلانكوس إلى مواصلة طريق الفوز عندما يحل ضيفاً لى إلتشي في مباراة اليوم، حيث يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 32 نقطة، متساوياً مع أتلتيكو المتصدر بنفس الرصيد، ويهدف إلى الانقضاض على قمة الصدارة كونه المرشح الأقوى للفوز في هذه المباراة، وإنهاء هذا العام وهو في أفضل حال.

ويدخل فريق المدرب زين الدين زيدان مباراة اليوم أمام إلتشي، بعد تغلبه على غرناطة 2-0، يوم الأربعاء الماضي، وسجل لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما أهداف فوز الملكي، بينما سقط إلتشي في فخ التعادل 2-2 أمام أوساسونا في المرة الماضية.

بينما يحتل إلتشي حالياً المركز السابع عشر في جدول الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، متعادلاً بالنقاط مع بلد الوليد، وسيكون صاحب الأرض بحاجة ماسة إلى تحقيق الفوز لتحسين مستواهم في الترتيب، علماً أن اللعبة صعبة أمام حامل اللقب ريال مدريد، ويدرك إلتشي أن الفوز على الملكي سوف يمنحهم دفعة قوية في المباريات القادمة من الموسم.

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي بث مباشر في الدوري الاسباني بدون تقطيع )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة ريال مدريد وإلتشي بث مباشر )