رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. "طبّل" أحدث أغنيات ألبوم عمرو دياب الجديد

عمرو دياب من ألبوم
عمرو دياب من ألبوم ياأنا يالاء

طرح الفنان عمرو دياب، مساء أمس أحدث أغنيات ألبومه الجديد "طبّل، يا أنا يا لأ"، وذلك عبر حساب مدير أعماله أحمد زغلول على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

أغنية "طبّل" من كلمات:أيمن بهجت قمر، ألحان:عزيز الشافعي، توزيع: توما، وتقول كلماتها"طبعها كده وده مش مفتعل طبعها كده واتقبل اي كلام بتقولو في الزعل لا تشوف ولا تستقبلسيبها تفضفض ماهي تعبانة واختم يومك بيها بتلومك انها مظلومة كانسانة".

شاهد الأغنية من هنا

(يادلعوا)..خامس أغنيات ألبوم "ياأنا يالاء" لعمرو دياب

أتت بعدها أغنية "ياأنا يالاء"، من كلمات:أيمن بهجت قمر، ألحان:محمد يحيى، توزيع:عادل حقي، وتقول كلماتها"خلينا ننبسط من القلب بضحكه طالعه الليلة معاك يحبيبي معاك الليلة الليلة ولعه ياانا يالاء محدش تاني ياانا يالاء"

ولا هتلاقي في نص حناني ولا في ارق ياانا يا لاء محدش تاني ياانا يالاء ولا هتلاقي في نص حناني ولا في ارق بلف وادور وانا

معذور معايا حق".

شاهد الأغنية من هنا

يذكر ان دياب قد طرح 7 أغنيات من ألبومه الجديد "ياأنا يالاء"، ابتداءً من الجمعة الماضية، وهم "فاكرني ياحب، بتهزر، من العشم، وانا معاك، يادلعو، طبلّ، ياأنا يالاء".

كانت أحدث ألبومات دياب "سهران" الذي طرحه في مطلع العام الجاري، وضم 16 أغنية، من بينها 12 أغنية جديدة، منها "هايعيش يفتكرني، سهران، مهرجان، يا روقانك، يوم تلات، عم الطبيب، جميلة، جامدة بس"، إضافة إلى 4 أغانٍ تم طرحها في الأشهر الأخيرة من عام 2019، هي "بحبه، يوم تلات، أول يوم في البعد، قدام مرايتها".