رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

راش: أتمنى استمرار صلاح مع ليفربول ونجاحات الريدز بفضل كلوب

بوابة الوفد الإلكترونية

أعرب إيان راش أسطورة ليفربول الإنجليزي، سعادته بتواجده في حفل جوائز جلوب سوكر بالإمارات، مشيرة إلى أن الأجواء الإيجابية رائعة وجائزة جلوب سوكر باتت تجمع العالم ويجب الاستمتاع بتلك الأحداث.

أضاف راش:" ليفربول خلق الفرحة خلال الموسميين الأخيرين بفضل مدربهم الرائع يورجن كلوب بعد الفوز على الدوري الإنجليزي، بعد غياب سنوات طويلة، وهو يساعدنا للفوز ببطولات آخرى".

وتابع:" مغادرة صلاح ليفربول؟ لا اعتقد ذلك اتمنى إستمراره والجماهير بليفربول تحبه ، كما أنه يقدم كرة قدم جميلة ، وسيبقى معنا لمدة سنوات طويلة".

 وتقام حفل جوائز "جلوب سوكر" على هامش الدورة الرابعة عشرة لمؤتمر دبى الرياضى الدولى، تعد الجوائز هذا العام، نسخة خاصة حيث يتم فيها منح جوائز الأفضل فى القرن الـ21 خلال الفترة

من 2001 حتى 2020.
يذكر أن مؤسسة «جلوب سوكر» طرحت استفتاءً منذ فترة على موقعها لاختيار النادي الأفضل في العالم، وفي منطقة الشرق الأوسط، على أن يكون قرار اختيار الأفضل بنسبة ٦٠% للجنة الخبراء التي شكلتها المؤسسة و٤٠% من القرار لرأي الجمهور، وحسم رأي الأغلبية في لجنة الاختيار هوية الجائزة، وفاز ريال مدريد بلقب نادي القرن في العالم، وحصل النادي الأهلي على لقب نادي القرن الإفريقي والأكثر تتويجًا بالبطولات في منطقة الشرق الأوسط.