رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان مكشوف.. هنا شيحة تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عمرها الحقيقي

الفنانة هنا شيحة
الفنانة هنا شيحة

شاركت الفنانة هنا شيحة جمهورها مجموعة من الصور خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ 35 مساء أمس الجمعة الموافق 25 من ديسمبر ، بحضور حبيبها محمود شاهين ابن شقيق الفنانة الهام شاهين و عدد من أقاربها و أصدقائها من داخل الوسط الفني و خارجه إلى جانب شقيقته الفنانة حلا شيحة، وجاء ذلك من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. رسالة حب نارية لهنا شيحة تثير الجدل.. وسبب تصدرها تريند جوجل

 

اطلالة هنا شيحة في عيد ميلادها الـ 35

وبدت شيحة بإطلالة جذابة ولافتة للأنظار، مرتدية فستان لامع قصير باللون الكحلي، مكشوف الظهر مصمم من قماش الترتر اللامع، ذا أكمام ومحدد الخصر، فيما انتعلت عليه حذاء أنيق ذا كعب عالِ باللون الكحلي ما عكس أنوثتها و قوامها الرشيق الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت شبحة تصفيفة شعر بسيطة إذ تركت خصلات شعرها تنسدل على كتفيها، و وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية الهادئة، رسمت عينيها بالآيلاينر الأسود مع الآيشادو المدمج و البلاشر و الهايلايتر اللمع في بعض أجزاء الوجه، وحرصت على تحديد

حاجبيها مع وضع احمر الشفاة باللون الوردي اللامع، ما عكس جمال و رقة ملامحها.

 

وأكملت شيحة أناقة إطلالتها بارتداء مجموعة من الاكسسوارات العصرية الانيقة التي تناسبت مع الوان و ستايل اللوك الذي اعتمدته في عيد ميلادها الـ 35.

 

 

علاقة هنا شيحة و محمود شاهين

وأثارت شيحة جدلاً واسعًا في الآونة الأخيرة بعلاقتها بابن شقيق النجمة الكبيرة الهام شاهين، بعد إعلان ارتباطهما رسميًا، وذلك بسبب فارق السن بينهما، إذ أنها تكبره بـ 11 عاماً.

 

 

عدد زيجات هنا شيحة

يُذكر أن الفنانة هنا شيحة تزوجت 3 مرات، الأولى من مهندس الديكور المصري، فوزي العوامري، وأنجبت منه ولدين، ثم تزوجت من أحمد خضير، أما الزيجة الثالثة فكانت من الفنان أحمد فلوكس، ولكنهما انفصلا بعد مرور أقل من عام.