رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وائل الإبراشي: فيروس كورونا غدار

الإعلامي وائل الإبراشي
الإعلامي وائل الإبراشي

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إنه أجرى العديد من التحاليل بعد شعوره بأعراض تتلخص في الكحة وارتفاع الحرارة بجانب وجود أعراض أخرى، مشيرًا إلى أنه تم تأكيد إصابته بفيروس كورونا.

وائل الإبراشي يكشف تطورات إصابته بفيروس كورونا

 

وطالب "الإبراشي" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة" مساء اليوم السبت، أنه يجب على المواطنين التعامل مع الإصابة بالإنفلونزا الموسمية أو نزلات البرد على أنها فيروس كورونا إلى أن يثبت العكس ، مؤكدًا أنه ربما  كان من الممكن أن يصيب الإعلامية نجوى إبراهيم التى تشاركه فى تقديم برنامج التاسعة يوم الخميس الفائت إذا كان لم يتأكد من إصابته بفيروس كورونا.

فيديو.. وائل الإبراشي: علينا احترام الكمامة

الإبراشي يكشف اسم الدولة التى قصدها الرئيس السيسى بمساعدتها على مدى 100 عام

 

وأكد "الإبراشي" أن فيروس كورونا غدار حيث يومًا يشعر بتحسن والأخر يعانى من ارتفاع فى دراجات الحرارة

بجانب النقص فى الأكسجين، موضحًا أنه يشعر بأعراض الكحة المستمرة والشعور الدائم بالحرارة،مضيفَا أنه لم ينقل فيروس كورونا إلى أحد أفراد أسرته حيث أنه يعالج من المنزل فى معركة شديدة مع فيروس كورونا.

وائل الإبراشي: إصابتي بكورونا اعتبرها محنة بداخلها منحة (فيديو)

 

وأوضح" الأبراشي"  أنه كان حريصًا جدًا في التعامل مع جائحة فيروس كورونا فى ظل اتباعه لكافة الأجراءت الاحترازية، قائلًا:"هناك تجمعين لا أستطيع أجزم أيهما تسبب في إصابتي بالفيروس، كنت أرتدي الكمامة فيهما لكني خلعتها عند التصوير"، لفتًا إلى أنه يوجد العديد من الإصابات فى الوسط الفنى والإعلامى.