رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ثنائي المقاولون العرب يعلنان إصابتهما بالكورونا

المقاولون العرب
المقاولون العرب

أعلن التونسي هيثم الجوينى مهاجم فريق المقاولون العرب وأحمد الشيمي لاعب وسط الفريق عن إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، قبل مواجهة النجم الساحلي، في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
كتب الجويني عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام:"إيجابي كوفيد 19".
فيما كتب الشيمي عبر صفحته "إيجابي كورونا الحمدلله".
ويستعد المقاولون العرب لمواجهة النجم الساحلي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن دور الـ٣٢ من كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وأعلن نادي المقاولون العرب ، عن نتائج المسحات الطبية التي خضع لها الجهاز الفني ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب امس الاحد، بأنها جاءت سلبية للجهاز الفني والاداري والطبي وعلى رأسه عماد النحاس المدير الفني. كما اظهرت المسحة إيجابية العينة لـ٤ لاعبين تم عزلهم وفقا لبروتوكول وزارة الصحة ولا يعانون من اعراض بينما جاءت المسحة إعادة للاعبين

اثنين اخرين على ان يخضعا لمسحة جديدة وتظهر نتيجتها مساء اليوم.
ويختتم الفريق تدريباته اليوم لمواجهة النجم الساحلي التونسي في ذهاب دور ال32 للبطولة الكونفيدرالية الافريقية تحت قيادة عماد النحاس المدير الفني ويؤدي مرانه على الملعب الفرعي. وكانت الوفد نشرت صباح اليوم عن تحول عينة عماد النحاس وبعض الأفراد الآخرين بالنادي، لسلبية بعد ظهورها إيجابية في المسحة الأولى منذ أيام.
وأشارت الوفد إلى أن هناك ٤ حالات استمرت إيجابيتها عينتها من لاعبي المقاولون العرب وهو ما أكده النادي منذ قليل في بيانه الذي أصدره.