عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة لرفع الإشغالات بكفر شكر

جانب من حملة الاشغالات
جانب من حملة الاشغالات

 تنفيذا لتوجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية وبرئاسة اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر قامت الوحدة المحلية بقرية أسنيت بجولة تفقدية، وذلك لمتابعة إجراءات رفع تجمعات مياه الأمطار واللافتات الإعلانية والوقوف على مدى النظافه بالشوارع.
حيث تبين وجود بعض الملاحظات وتنبه على الوحدة المحلية بإزالة جميع المعوقات لراحة وخدمة المواطنين بإشراف محمد غنيم نائب رئيس مجلس المدينة للقرى.
كما تم المرور على الوحدة المحلية بقرية كفر تصفا و البقاشين لمتابعة آثار الأمطار على الطرق والشوارع الرئيسية، وكذا النوبتجية الموجودة بالوحدة المحلية.


وقال رئيس المركز والمدينة، إنه يوجد خطة موضوعة سلفا للتعامل مع الأزمات وخصوصا الأمطار الغزيرة من خلال رفع تراكمات المياه من الشوارع والطرق بالمدينة وقرى الوحدات المحلية فى التلو واللحظة لعدم إعاقة حركة المرور وتسهيلا على أهالينا المواطنين وقامت الأجهزة المحلية بمجلس المدينة بنقل سوق قرية المنشاة الكبري

من نهر الطريق العام ومدخل القرية إلى منطقة فضاء بعيدا عن الزحام خلف مبنى الوحدة المحلية.


حيث تم تمهيد وتسوية منطقة السوق لاستيعاب عدد البائعين بالسوق وذالك بالاشتراك مع قوات الشرطة وبإشراف نائب رئيس مجلس المدينة للقرى.
 وقال رئيس المركز والمدينة، إننا نعمل على نقل الأسواق من مداخل القرى والشوارع والميادين العامة لعدم تعطيل حركة المرور وسير أهالينا المواطنين إلى مناطق فضاء بعيدا عن الزحام والتكدسات للتسهيل على جميع الأهالى مناشدا جميع الباعة بالالتزام بالأماكن المحددة لفرش البضاعة وعدم الخروج بالطرق والشوارع العامة لراحة وخدمة أهالينا المواطنين.