رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. عايدة رياض في وصلة رقص شرقي على أغنية حبيبي ياعيني مع ممثل شهير

الفنانة والراقصة
الفنانة والراقصة عايدة رياض

شارك الفنان الشاب حسني شتا جمهوره بمقطع فيديو له وهو يرقص مع الفنانة والراقصة عايدة رياض على أنغام أغنية حبيبي يا عيني ، وعلق عليه قائلاً: "العسل كله والفرفشه .. فجأه كده"، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام .

 

اقرأ أيضًا .. عايدة رياض تتصدر جوجل بسبب تصريحاتها عن الرسول وتكشف ديانتها الحقيقية

 

وظهرت رياض في الفيديو باطلالة جذابة ولافتة، مرتدية بنطال أسود فيما نسقت عليه تيشيرت أسود و بليزر باللون الأحمر، وانتعلت حذاء ذا كعب عال باللون الاسود، مع مكياج ناعم و تصفيفة شعر بسيطة، عكست جمالها و انوثتها بالرغم من وزنها الزائد الذي تفاجأ به جمهورها.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

انتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع، إذ لاقى إعجاب الكثير من متابعيها وجمهورها، في حين تفاعل البعض بكتابة التعليقات فكانت أبرزها: "الممثلة الفرفوشة رزق .. رقصها يجنن .. عسولة اوي .. بترقص حلو اوي .. ماشاءالله .. بموت فيها .. الفيديو مبهج".

 

 

وأثارت رياض جدلاً واسعاً  جعلها تتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إدلائها بتصريحات مثيرة عن الرسول سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين"، عندما تطاول الشعب الفرنسي بمشاركة الرئيس إيمانويل ماكرون على رسولنا الكريم  ما أثار ضجة السوشيال ميديا.

 

 

فضلاً عن تصريحها في أحد لقاءتها الصحفية  قائلة: "أنا فعلًا مسيحية، ورغم كده ميرضنيش طبعًا الإساءة للنبي محمد، أنا حريصة جدًا على الاحتفال بأعياد المسلمين

والمولد النبوي، وعلى فكرة أنا بشارك جيراني احتفالاتهم بالمولد وبجيب حلاوة المولد، وعندي منها في البيت دلوقتي، الملبن والحمصية والسمسمية، إحنا من قديم الزمن واحد وجيراننا كانوا من اليهود والمسلمين والمسيحيين، ومفيش فرق بين مسلم و مسيحي، ولم يتدخل أحد في دين الآخر".

 

 

 الفنانة عايدة رياض، هي شقيقة زوجة الكابتن حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر السابق، وخالة الإعلامي كريم حسن شحاتة، من مواليد 23 يناير 1954، وتبلغ من العمر 66 عامًا، وأرملة الفنان الراحل محرم فؤاد، التي صرحت سابقًا أن قلبها لم يدق لأي رجل منذ وفاته.

 

 

 تزوجت من المطرب محرم فؤاد وانفصلا في أواخر ثمانينات القرن العشرين، واستمر زواجها 4 سنوات. بدأت حياتها الفنية كراقصة في الفرقة القومية للفنون الشعبية وعمرها 15 عامًا، وأصبحت الراقصة الأولى، وعن طريق الفرقة بدأت الانطلاق.

 

 تعدّ من الفنانات القلائل اللاتي احتفظن بشعبية واسعة رغم تقدم العمر باختيار الأدوار المناسبة على الرغم من ملاءمتها لأدوار سيدات أصغر عمراً لما تتمتع به من جمال وجاذبية.