رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. حملات رقابية على المطاعم والمقاهي بالغردقة لمتابعة الإجراءات الاحترازية

حملات رقابية على
حملات رقابية على المطاعم والمقاهي بالغردقة

تابعت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة مدي الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد من خلال حملة مكبرة على المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية بهدف أحكام الرقابة على القطاعات التي يتردد عليها المواطنين لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء "عمرو حنفى" محافظ البحرالأحمر بضرورة المتابعة الميدانية من قبل الأجهزة التنفيذية والرقابية على المحلات و المطاعم والمقاهي والعمل على رصد المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

أوضح اللواء عاطف وجدى رئيس مدينة الغردقة أن الوحدة المحلية نظمت حملة مكبرة للمرور علي المطاعم والمحلات التجارية والمقاهي صباحا ومساء.

حيث تم التشديد بضرورة الالتزام بالاشتراطات الوقائية والاحترازية الصادرة عن الدولة بشأن مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد وارتداء الكمامات الواقية والقفازات وتوافر المطهرات والالتزام بالتباعد الاجتماعى داخل المطاعم والمقاهى.

مؤكدًا استمرار تنظيم الحملات ورصد المخالفات.

ومن وجانبه أكد وجدى تعليماته بأهمية المتابعة اليومية على جميع المحال التجارية من قبل رؤساء الأحياء ومدير المتابعة الميدانية ومساعدي رؤساء الأحياء للرقابة على المحلات والمطاعم والمقاهي والعمل على رصد المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.